أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / أعضاء بمجلس «الجبلاية»: عدم وجود الحكم الخامس أوفر ما دام لا يحد من الأخطاء

أعضاء بمجلس «الجبلاية»: عدم وجود الحكم الخامس أوفر ما دام لا يحد من الأخطاء

في أعضاء بمجلس «الجبلاية»: عدم وجود الحكم الخامس أوفر ما دام لا يحد من الأخطاء، تناقل يومنا هذا خبر أعضاء بمجلس «الجبلاية»: عدم وجود الحكم الخامس أوفر ما دام لا يحد من الأخطاء.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أعضاء بمجلس «الجبلاية»: عدم وجود الحكم الخامس أوفر ما دام لا يحد من الأخطاء، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع أعضاء بمجلس «الجبلاية»: عدم وجود الحكم الخامس أوفر ما دام لا يحد من الأخطاء، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلًا عن العدد الورقي،،،

تشهد أروقة اتحاد الكرة خلافاً جديداً بين أعضاء مجلس الجبلاية وعصام عبدالفتاح زميلهم بالمجلس ورئيس لجنة الحكام، بسبب الحكم الخامس الذى تسبّب فى العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها فى مباراة الأهلى وحرس الحدود، التى كان بطلها الحكم الخامس حسن السندبيسى، بعد إلغاء هدف للفريق العسكرى أثار الكثير من الجدل، لا سيما مع ظهور صور للحكم عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهو يرتدى قميص الأهلى، واتهامه بالعمل فى إحدى الأكاديميات التابعة للنادى الأحمر.

واقترح أعضاء مجلس الجبلاية فكرة إلغاء الحكم الخامس خلال المرحلة المقبلة، والاكتفاء بأربعة حكام كما كان متبعاً من قبل، وكما تشهد المباريات التى يديرها طاقم حكام أجانب وعرب بالدورى المصرى وجود أربعة حكام فقط، وذلك لعدم تشتيت حكم الساحة بقرارات الحكم الخامس التى جاءت بشكل سلبى خلال المباريات الأخيرة، واستند هؤلاء الأعضاء فى مطلبهم إلى التكلفة العالية لطاقم تحكيم أى مباراة منذ تطبيق وجود الحكم الخامس، ورغم ذلك ظلت الأخطاء المؤثرة موجودة بقوة، وتسبّبت فى أزمات عديدة بالمسابقة.

مصدر الخبر : أعضاء بمجلس «الجبلاية»: عدم وجود الحكم الخامس أوفر ما دام لا يحد من الأخطاء : الوطن