الرئيسية / الاخبار الرياضية / راموس دافع عن مودريتش ولكنه اسأء لريال مدريد ولرونالدو !

راموس دافع عن مودريتش ولكنه اسأء لريال مدريد ولرونالدو !

في راموس دافع عن مودريتش ولكنه اسأء لريال مدريد ولرونالدو !، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيراموس دافع عن مودريتش ولكنه اسأء لريال مدريد ولرونالدو !.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا راموس دافع عن مودريتش ولكنه اسأء لريال مدريد ولرونالدو !، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع راموس دافع عن مودريتش ولكنه اسأء لريال مدريد ولرونالدو !، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ تصريحات سيرجيو راموس بخصوص جائزة أفضل لاعب في العالم كانت مثيرة للجدل حيث تحدث  راموس  “هُنالك لاعبين يملكون تسويق اكثر ,وشهرة اكثر … ولكن مودريتش يستحق الافضلية ”

راموس يقصد رونالدو ولكنه نسي حقيقة مهمة وهي إن رونالدو كان زميله منذ أشهر وكان يتوج بالجوائز لأنه كان الأفضل في العالم ويحقق الألقاب ولولا رونالدو ربما لما كان مودريتش وزملائه في ريال مدريد قادرون على حصد الجوائز الفردية في السنوات الأخيرة.

تصريحات راموس تؤكد إن كرة القدم تجمع الكثيرون ولكن لمصلحة ما وإن غابت المصلحة فإن الشقاق يظهر …رونالدو وراموس كانا بطلين وصديقين وحاليا إنقلبا عدوين بعد هذا التصريحات …راموس يجب ان يدرك إن ريال مدريد لايربح أبنائه بسبب الشو ولكن بسبب بطولاتهم ومستواهم وإن حديثه أعطى فرصة لكارهي ريال مدريد على أن يقولوا إن ريال مدريد هو السبب في هيمنة نجومه على الجائزة !…سؤال يجب أن يطرحه راموس على نفسه..لو رحل مودريتش للإنتر في الصيف ..هل كان سيصبح رأيه هكذا ؟

 

مصدر الخبر : راموس دافع عن مودريتش ولكنه اسأء لريال مدريد ولرونالدو ! : هاي كووورة