الرئيسية / الاخبار الرياضية / الحلول المتاحة أمام كارتيرون للتغلب على الغيابات قبل مواجهة حوريا الغيني

الحلول المتاحة أمام كارتيرون للتغلب على الغيابات قبل مواجهة حوريا الغيني

في الحلول المتاحة أمام كارتيرون للتغلب على الغيابات قبل مواجهة حوريا الغيني، تناقل يومنا هذا خبر الحلول المتاحة أمام كارتيرون للتغلب على الغيابات قبل مواجهة حوريا الغيني.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحلول المتاحة أمام كارتيرون للتغلب على الغيابات قبل مواجهة حوريا الغيني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع الحلول المتاحة أمام كارتيرون للتغلب على الغيابات قبل مواجهة حوريا الغيني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي ضربة قوية بإصابة مروان محسن مهاجم  الفريق الأحمر وتأكد غيابه عن اللقاء المقبل أمام حوريا الغيني بدوري أبطال أفريقيا في الرابع عشر من سبتمبر الجاري بداعي الإصابة في العضلة الأمامية بعد مواجهة جمهورية مصر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا.

ولا يعد مروان محسن من الأوراق الأساسية لكارتيرون لكنه يبقى ورقة رابحة على مقاعد البدلاء، خاصة بعد الدفعة المعنوية التي تلقاها وتسجيله هدفا مع جمهورية مصر بعد صيام طويل، لكن جاءت الإصابة لتبعده مجددا عن الحسابات.

ومن المقرر أن يستعين كارتيرون في مركز رأس الحربة في لقاء حوريا بوليد أزارو أساسيا، بينما سيظل الصاعد صلاح محسن على دكة البدلاء كورقة رابحة في مركز رأس الحربة الصريح.

ولا يعد مروان محسن الغائب الوحيد عن الأهلي في لقاء بطل غينيا حيث خرج مبكرا من الحسابات عمرو السولية بسبب الإصابة في العضلة الضامة وتأكد غيابه لمدة 4 أسابيع، ويعد من أبرز الأوراق التي يخشى الجهاز الفني بقيادة كارتيرون أن تؤثر في أداء الأحمر أمام بطل غينيا خاصة وأن السولية من أبرز نجوم وسط الملعب الأساسيين، وبات أمام الفرنسي حلين لتعويض السولية، البديل التقليدي، وهو هشام محمد للعب بجوار حسام عاشور على أن يظل أكرم توفيق بديلا.

أيضا يفقد الأهلي أمام حوريا الغيني ميدو جابر أحد أبرز لاعبي الفريق في الجانب الهجومي والذين ظهروا بمستوى طيب الفترة الماضية ونجحوا في لفت أنظار كارتيرون سواء شارك أساسيا أو كبديل لكنه لم يسلم هو الآخر من الإصابة ليتأكد غيابه، ويوجد عدد وافر من اللاعبين لتعويض ميدو جابر وعلى رأسهم أحمد حمودي ومؤمن زكريا وإسلام محارب، لكنهم جميعا يعانون منذ تذبذب المستوى وغياب التركيز في الفترة الأخيرة، فيما حجز وليد سليمان مكانه إلى جانب المغربي وليد أزارو وناصر ماهر في صناعة اللعب.

مصدر الخبر : الحلول المتاحة أمام كارتيرون للتغلب على الغيابات قبل مواجهة حوريا الغيني : الوطن