الرئيسية / الاخبار الرياضية / بعد تأكد غياب مروان محسن.. الأهلي: نثق في قدرات أزارو وصلاح محسن أمام حوريا الغيني

بعد تأكد غياب مروان محسن.. الأهلي: نثق في قدرات أزارو وصلاح محسن أمام حوريا الغيني

في بعد تأكد غياب مروان محسن.. الأهلي: نثق في قدرات أزارو وصلاح محسن أمام حوريا الغيني، تناقل يومنا هذا خبر بعد تأكد غياب مروان محسن.. الأهلي: نثق في قدرات أزارو وصلاح محسن أمام حوريا الغيني.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد تأكد غياب مروان محسن.. الأهلي: نثق في قدرات أزارو وصلاح محسن أمام حوريا الغيني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع بعد تأكد غياب مروان محسن.. الأهلي: نثق في قدرات أزارو وصلاح محسن أمام حوريا الغيني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تأكد غياب مروان محسن مهاجم النادي الأهلي عن مباراة فريقه المقبلة أمام حوريا كوناكري الغيني في الرابع عشر من الشهر الجاري ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب الإصابة في العضلة الأمامية.

وتحدث محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي إن غياب مروان محسن للإصابة ضربة موجعة لهجوم الأحمر قبل لقاء بطل غينيا لكن المارد الأحمر يملك البديل الكفئ.

وكشف يوسف عن ثقة الجهاز الفني في الثنائي وليد أزارو، وصلاح محسن بعد ظهورهما بشكل جيد جدا خلال الفترة الأخيرة.

ويحتاج مروان محسن لما يقرب من أسبوعين للتعافي من الإصابة من آلام العضلة الضامة بعد خضوعه لفحص بالأشعة يومنا هذا، على أن يتم فحصه مجددا في تدريب الغد من قبل طبيب الأهلي لتحديد مدة غيابه بشكل كامل.

مصدر الخبر : بعد تأكد غياب مروان محسن.. الأهلي: نثق في قدرات أزارو وصلاح محسن أمام حوريا الغيني : الوطن