أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / نيدفيد: تعاقدنا مع «رونالدو» من أجل حصد دوري الأبطال

نيدفيد: تعاقدنا مع «رونالدو» من أجل حصد دوري الأبطال

في نيدفيد: تعاقدنا مع «رونالدو» من أجل حصد دوري الأبطال، تناقل يومنا هذا خبر نيدفيد: تعاقدنا مع «رونالدو» من أجل حصد دوري الأبطال.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نيدفيد: تعاقدنا مع «رونالدو» من أجل حصد دوري الأبطال، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع نيدفيد: تعاقدنا مع «رونالدو» من أجل حصد دوري الأبطال، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد أسطورة كرة القدم التشيكية، ويوفنتوس السابق، والمدير الحالي للنادي بافل نيدفيد على أن ناديه قد تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

واخبر «نيدفيد» في تصريحات خاصة لصحيفة «أيدنيس» التشيكية: «نحن محظوظون للغاية، وسعداء بالتعاقد مع لاعب من طراز عالمي بحجم رونالدو، إذ أننا اتخذنا خطوة متقدمة للغاية إلى الأمام، ونريد أن نجني ثمارها في النهاية، بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم».

وتابع: «الجميع رأى أن مجرد فكرة التعاقد مع رونالدو هو درب من الجنون، إذ أن البعض اعتقد أنه من المستحيل أن نتعاقد مع لاعبين أفضل من الموجودين في التشكيلة الحالية لفريقنا، لكن بعدما علمنا بتقليص ريال مدريد لقيمة الشرط الجزائي في عقده مع رونالدو، تحركنا سريعًا، واستطعنا حسم تلك الصفقة الذهبية».

وواصل: «حين اقترحنا فكرة التعاقد مع رونالدو لأول مرة نظرنا إلى بعضنا البعض ثم إلى رئيس النادي أندريا أنييلي، أخبرت أنييلي أنها الخطوة الصحيحة لكي يتقدم فريقنا، فزنا بسبعة ألقاب على التوالي، سواء شئت أم أبيت، الحافز يتراجع، حين تسنح لك الفرصة لتغير شيئا عليك أن تفعل، لذا كان توقيتنا مثاليًا في التعاقد مع رونالدو».

وأردف «الصفقة تمت بشكل أسهل مما كنا نتوقعه، أراد تغيير البيئة المحيطة به والرحيل عن مدريد، اختار فريقنا وهو أمر يشرفنا، فاز في إنجلترا وإسبانيا بالعديد من البطولات، وسنكون سعداء للغاية إذا كرر الأمر من حديث في إيطاليا، ونحن بدورنا سنقدم له كل شيئ ليتمكن من ذلك».

واختتم «قبل مجيئه إلى إيطاليا، سألني رونالدو عن الأجواء في إيطاليا، نعم تسجيل الأهداف صعب هنا، وأرى أنه أدرك ذلك بالفعل، وبالرغم من هذا فإنها مسألة وقت حتى يبدأ بالتسجيل من حديث، لقد فاز بالكرة الذهبية 5 مرات من قبل، وفي المران يبدو وكأنه في بداية مسيرته، رؤيته في التدريبات أمر رائع، دائما يبحث عن تحسين قدراته، أمر إيجابي للغاية، خاصة للاعبين الصغار الذين يرون نموذجا يوميا أمامهم».

مصدر الخبر : نيدفيد: تعاقدنا مع «رونالدو» من أجل حصد دوري الأبطال : الوطن