الرئيسية / الاخبار الرياضية / ضحايا «مونديال قطر» تتواصل.. وفاة عامل نيبالي

ضحايا «مونديال قطر» تتواصل.. وفاة عامل نيبالي

في ضحايا «مونديال قطر» تتواصل.. وفاة عامل نيبالي، تناقل يومنا هذا خبر ضحايا «مونديال قطر» تتواصل.. وفاة عامل نيبالي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ضحايا «مونديال قطر» تتواصل.. وفاة عامل نيبالي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع ضحايا «مونديال قطر» تتواصل.. وفاة عامل نيبالي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ذكرت شركة مقاولات البلجيكية عن وفاة عامل نيبالي أثناء عمله في استاد الوكرة، أحد الملاعب المضيفة لكأس العالم 2022 في كرة القدم في قطر، نجمت عن سقوطه في الورشة.

وتوفي عامل السقالة البالغ من العمر 23 عاما  في ورشة بناء استاد الوكرة البالغة تكلفته 680 مليون دولار، والمقرر أن يكون من الملاعب الرئيسية المستضيفة للبطولة.واخبرت متحدثة باسم شركة المقاولات البلجيكية العملاقة “بيسيكس”، أحد المتعاقدين الرئيسيين لبناء الملعب “يمكننا أن نؤكد أن هذا العامل توفي، كان يعمل على بناء ممر للمدرجات، لأحد المقاولين الفرعيين في الورشة”.

ومجموعة “بيسيكس” التي تعمل في الخليج من خلال الشركة المتفرعة “سيكس كونستراكت” تعمل في إطار مشروع مشترك في استاد الوكرة مع الشركة القطرية “مدماك” والنمساوية “بور”.

واخبر متحدث باسم اللجنة لوكالة فرانس برس إن جثة العامل أعيدت إلى بلاده وأنه تم تقديم “دفعة نهاية خدمة في الوقت وبطريقة محترمة” لأسرته.

ويقع استاد الوكرة على بعد حوالى 20 كلم جنوب الدوحة، وهو أحد ثمانية ملاعب مقترحة لاستضافة مباريات كأس العالم.

ويعتقد أن حادثة الوفاة الجديدة هي الأولى منذ الإعلان عن وفاة العامل البريطاني زاك كوكس لدى سقوطه في ورشة استاد خليفة في يناير 2017.

وسبق لعامل نيبالي يبلغ من العمر 29 عاما، أن توفي في الموقع ذاته في اكتوبر 2016، بعد تعرضه للاصطدام بشاحنة.

مصدر الخبر : ضحايا «مونديال قطر» تتواصل.. وفاة عامل نيبالي : الوطن