الرئيسية / الاخبار الرياضية / فيديو| محمد الشناوي.. الدولي غير الأهلي

فيديو| محمد الشناوي.. الدولي غير الأهلي

في فيديو| محمد الشناوي.. الدولي غير الأهلي، تناقل يومنا هذا خبر فيديو| محمد الشناوي.. الدولي غير الأهلي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو| محمد الشناوي.. الدولي غير الأهلي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع فيديو| محمد الشناوي.. الدولي غير الأهلي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نجح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني، في الحفاظ على نظافة شباكه للمرة الأولى خلال تاريخ مبارياته الدولية، بعد مشاركته في لقاء النيجر، بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 والتي انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة، وظهر بشكل جيد ليثبت أقدامه في حراسة عرين الفراعنة بشكل أساسي، بعد اعتزال المخضرم عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي دوليا.

ونال الشناوي، إشادة أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الذي أكد أن حارس المنتخب ظهر بثبات ورغم أن الحارس لم يتعرض لأي اختبار في الشوط الأول أمام النيجر، إلا أنه حافظ على تركيزه ومع صحوة منتخب النيجر بالشوط الثاني ظهر الحارس بشكل جيد ونجح في الحفاظ على نظافة شباك الفراعنة، ليحقق أول ” كلين شيت” في تاريخ مبارياته مع المنتخب.

المثير في الأمر أنه بالرغم من تألق الشناوي، في الدفاع عن عرين المنتخب وحصوله على لقب الحارس الأساسي للفراعنة، إلا أن ذلك يتزامن مع اهتزاز مستوى الحارس في مباريات الأهلي الأخيرة، ليكون الشناوي ” الدولي غير الأهلي”.

وخلال مباريات الأهلي بمسابقة الدوري اهتزت شباك الشناوي، بأهداف من أخطاء ساذجة أبرزها هدف الإسماعيلي بشباك الفريق الأحمر.

وفي مباراة كمبالا سيتي بختام مباريات مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا اهتزت شباك الشناوي بثلاثة أهداف، بطريقة غريبة.

اهتزاز مستوى الشناوي، بمباريات الأهلي وظهوره بشكل جيد مع المنتخب يطرح التساؤلات، هل ضمان الشناوي لوجوده بصفة أساسية بمباريات الأهلي بعد تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر الأخيرة التي تحدث فيها إن الشناوي، هو الحارس الأول للأهلي، يجعل الحارس يفتقد للتركيز بمباريات الفريق الأحمر؟ وهل يستغل شريف إكرامي الحارس البديل بالأهلي أخطاء الشناوي، إذا حصل على فرصة المشاركة حتى يستعيد لقب الحارس الأساسي للفريق الأحمر؟

 

 

 

 

 

مصدر الخبر : فيديو| محمد الشناوي.. الدولي غير الأهلي : الوطن