X

في فيديو| سخرية كلوب وتصريح حارس النيجر.. ركلات جزاء أهدرها محمد صلاح، تناقل يومنا هذا خبر فيديو| سخرية كلوب وتصريح حارس النيجر.. ركلات جزاء أهدرها محمد صلاح.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو| سخرية كلوب وتصريح حارس النيجر.. ركلات جزاء أهدرها محمد صلاح، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع فيديو| سخرية كلوب وتصريح حارس النيجر.. ركلات جزاء أهدرها محمد صلاح، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يبدو أن رقم 2 كان كلمة السر للنجم محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي خلال مشاركته في مباراة النيجر، التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

محمد صلاح، خلال لقاء النيجر سجل هدفين وأهدر ركلتي جزاء وصنع هدفين لزملائه.

وعلق حارس مرمى النيجر بعد تصديه لركلتي جزاء من النجم محمد صلاح، بأنه دخل التاريخ من أوسع أبوابه وسيفتخر أمام أبنائه بذلك الحدث.

إهدار محمد صلاح لركلات الجزاء ليس الأول، فسبق وأهدر نجم الريدز ركلة جزاء في لقاء هدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي.

ومن المفارقات أن صلاح، أهدر تلك الركلة بعد عودته من المنتخب وتسجيله لركلة الجزاء التاريخية أمام الكونغو، التي قادت الفراعنة للتأهل لمونديال روسيا 2018، ليعلق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول وقتها: ” يبدو أن الضغط أمام هدرسفيلد كان أقوى من الضغط الواقع عليه أثناء تسديد ركلة الجزاء أمام الكونغو”.

 

مصدر الخبر : فيديو| سخرية كلوب وتصريح حارس النيجر.. ركلات جزاء أهدرها محمد صلاح : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :