X

في قائد إسبانيا: «بدأنا عصرا جديدا مع إنريكي صاحب الخبرة الكبيرة»، تناقل يومنا هذا خبر قائد إسبانيا: «بدأنا عصرا جديدا مع إنريكي صاحب الخبرة الكبيرة».
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قائد إسبانيا: «بدأنا عصرا جديدا مع إنريكي صاحب الخبرة الكبيرة»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع قائد إسبانيا: «بدأنا عصرا جديدا مع إنريكي صاحب الخبرة الكبيرة»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد سيرخيو راموس قائد منتخب إسبانيا، أن تحقيق الانتصار على المنتخب الإنجليزي في بداية دوري أمم أوروبا وأول مباراة رسمية للمدرب لويس إنريكي المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني، كان هاما للغاية في المرحلة الحالية.

وتحدث “راموس” عقب المباراة تعقيبا على مدربه الجديد، أن المنتخب الإسباني بدأ عصرا جديدا مع “إنريكي”، مؤكدا أنه مدرب يملك خبرة كبيرة، واختار أفضل طريقة لعب لتحقيق الفوز في ملعب ويمبلي معقل الفريق الإنجليزي.

يُذكر أن المنتخب الإسباني انتصر بهدفين مقابل هدف على مضيفه الإنجليزي، في الجولة الأولى من دوري أمم أوروبا، حيث تقدم ماركوس راشفورد لمنتخب الأسود الثلاثة، قبل أن يرد المنتخب الإسباني بهدفي ساؤول نيجيز ورودريجو، ليتصدر الماتادور المجموعة التي تضم معهما المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم 2018.

 

مصدر الخبر : قائد إسبانيا: «بدأنا عصرا جديدا مع إنريكي صاحب الخبرة الكبيرة» : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :