أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / «راموس» غاضبا من صافرات الإنجليز: «تتذكرون ما حدث لصلاح وتنسون تهديد أطفالي بالقتل»

«راموس» غاضبا من صافرات الإنجليز: «تتذكرون ما حدث لصلاح وتنسون تهديد أطفالي بالقتل»

في «راموس» غاضبا من صافرات الإنجليز: «تتذكرون ما حدث لصلاح وتنسون تهديد أطفالي بالقتل»، تناقل يومنا هذا خبر «راموس» غاضبا من صافرات الإنجليز: «تتذكرون ما حدث لصلاح وتنسون تهديد أطفالي بالقتل».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «راموس» غاضبا من صافرات الإنجليز: «تتذكرون ما حدث لصلاح وتنسون تهديد أطفالي بالقتل»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «راموس» غاضبا من صافرات الإنجليز: «تتذكرون ما حدث لصلاح وتنسون تهديد أطفالي بالقتل»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

انتقد سيرخيرو راموس قائد المنتخب الإسباني، صافرات الاستهجان التي تعرض لها طوال مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الإنجليزي ليلة الأمس، في إطار بطولة دوري أمم أوروبا.

وتحدث المدافع الإسباني عقب المباراة، أنه مندهش أن الجماهير مازالت تذكر ما حدث لمحمد صلاح من إصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتناسون ما تعرض له هو وعائلته وأطفاله من تهديدات بالقتل، مشددا أن “ضميره مرتاح” لأن الاحتكاك مع اللاعب المصري كان طبيعيا وغير متعمدا حسب تعبيره.

وأطلقت الجماهير الإنجليزية صافرات الاستهجان على “راموس” بسبب الواقعة التي جمعت بينه وبين محمد صلاح جناح ليفربول، وتم اتهام مدافع ريال مدريد الإسباني أنه تعمد إيذاء “صلاح” المُلقب بـ”الملك المصري” في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، والذي حسمه الفريق الملكي بنتيجة 3-1. 

 

مصدر الخبر : «راموس» غاضبا من صافرات الإنجليز: «تتذكرون ما حدث لصلاح وتنسون تهديد أطفالي بالقتل» : الوطن