أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / كبار الفريق غاضبون بسبب التفرقة.. و«جروس» يعترض على أداء عماد السيد أمام سيراميكا

كبار الفريق غاضبون بسبب التفرقة.. و«جروس» يعترض على أداء عماد السيد أمام سيراميكا

في كبار الفريق غاضبون بسبب التفرقة.. و«جروس» يعترض على أداء عماد السيد أمام سيراميكا، تناقل يومنا هذا خبر كبار الفريق غاضبون بسبب التفرقة.. و«جروس» يعترض على أداء عماد السيد أمام سيراميكا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كبار الفريق غاضبون بسبب التفرقة.. و«جروس» يعترض على أداء عماد السيد أمام سيراميكا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع كبار الفريق غاضبون بسبب التفرقة.. و«جروس» يعترض على أداء عماد السيد أمام سيراميكا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

«نقلا عن العدد الورقي»

اشتكى محمد عنتر، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، خلال حديثه مع أحد المقربين، من تجاهل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، له خلال المباريات الرسمية قبل توقف الدورى، وأنه ينتظر الحصول على فرصة المشاركة أساسياً، وأكد اللاعب أنه سيرحل فى حال استمرار تجاهله بحثاً عن المشاركة أساسياً، واخبر أثناء حديثه: «ياريتنى كنت رُحت الأهلى من الأول».

على جانب آخر، ينتظر الجهاز الفنى موقف التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق، من مباراة منتخب بلاده تونس يومنا هذا أمام سوازيلاند فى تصفيات بطولة أفريقيا 2019 لحسم موقفه مع الفريق خلال الفترة المقبلة وإمكانية عودته للتشكيلة الأساسية من عدمها، خاصة أنه ابتعد عن المشاركة مع الزمالك هذا الموسم، حيث لم يشارك اللاعب مع الفريق سوى فى مباراة واحدة أمام بتروجت، بينما جلس على مقاعد البدلاء أو خرج من قائمة الفريق فى المباريات الأخرى، وهو الأمر الذى أغضبه وبشدة وجعله يطلب المشاركة فى المباريات، إلا أن «جروس» اشترط عليه العودة إلى مستواه.

فى شأن آخر، نشبت أزمة خلال الساعات القليلة الماضية داخل الفريق بعدما وصلت أنباء إلى اللاعبين بموافقة رئيس الزمالك على تعديل عقد أكثر من لاعب وأبرزهم محمود حمدى الونش ومحمود جنش وأحمد فتوح، وهو الأمر الذى أغضب أكثر من لاعب كانوا قد طلبوا تعديل عقودهم من الناحية المادية وتم تجاهلهم، خاصة أنهم من اللاعبين القدامى فى الفريق وأبرزهم حازم إمام وعبدالله جمعة ومحمود عبدالعاطى «دونجا».

وعلى صعيد الفريق أيضاً، علمت «الوطن» أن رئيس النادى أعطى تعليماته لنجله «أمير»، المشرف العام على الكرة والمتحدث الرسمى باسم الفريق، لعقد جلسة مع محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب وسط الفريق، بعد نهاية أزمته ورفع الإيقاف عنه من أجل الاتفاق معه على المبلغ الذى سيتقاضاه بعد تعديل عقده، على أن يوقع اللاعب على العقود الجديدة خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، اشتكى كريستيان جروس، المدير الفنى، من أداء عماد السيد، حارس مرمى الفريق، خلال ودية سيراميكا كليوباترا، التى خسرها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأكد أن عماد السيد لم يقدم المستوى المطلوب منه وأخطأ فى أكثر من كرة ويحتاج إلى تدريبات قوية حتى يكون قادراً على الوقوف أساسياً مع الفريق، كما أنه اشتكى من بطء رد الفعل لديه وأنه لاحظ ذلك فى أكثر من كرة.

وعن المباراة أكد «جروس» أن التجربة كانت قوية، والفريق المنافس كان مميزاً، وأنه ليس سعيداً بنتيجة المباراة بالخسارة، وأنها جاءت بعد راحة طويلة نسبياً وهى ثلاثة أيام والتى منحها للاعبين بعد توقف الدورى، كما أشار إلى أن اللقاء كان أيضاً فرصة لجميع اللاعبين بالزمالك للمشاركة والاحتكاك، مشدداً على أنه قام بتجربة العديد من اللاعبين فى مراكز مختلفة والأهم بالنسبة له من ودية سيراميكا هو الاستفادة قبل اللقاءات الرسمية بالدورى والتى ستكون أمام طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر بالجولة السادسة للدورى.

مصدر الخبر : كبار الفريق غاضبون بسبب التفرقة.. و«جروس» يعترض على أداء عماد السيد أمام سيراميكا : الوطن