الرئيسية / الاخبار الرياضية / راموس : أن تكون بمستوى جيد هو أقل ما يطلب منك في مدريد ومنتخبك الوطني

راموس : أن تكون بمستوى جيد هو أقل ما يطلب منك في مدريد ومنتخبك الوطني

في راموس : أن تكون بمستوى جيد هو أقل ما يطلب منك في مدريد ومنتخبك الوطني، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيراموس : أن تكون بمستوى جيد هو أقل ما يطلب منك في مدريد ومنتخبك الوطني.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا راموس : أن تكون بمستوى جيد هو أقل ما يطلب منك في مدريد ومنتخبك الوطني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع راموس : أن تكون بمستوى جيد هو أقل ما يطلب منك في مدريد ومنتخبك الوطني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة- تحدثت المدافع الاسباني سيريجو راموس قائد الفريق الملكي ريال مدريد بعد تحقيقه الفوز برفقة منتخبه الوطني علي المنتخب الانجليزي بنتيجة (2-1) قائلاً : أن تتمتع بمستوى جيد هو الحد الأدنى والمطلوب من قبل ريال مدريد والفريق الوطني .كما أعرب اللاعب بشأن فوز المنتخب للمرة الثانية في تاريخه علي ملعب ويمبلي قائلاً : كنت أرغب في حفل استقبال آخر في ويمبلي ، لكنهم يتذكرون ما حدث في المباراة النهائية ولكن لا أحد يتذكر التهديدات بالقتل التي تلقتها أسرتي وأطفالي . “يشير الي اتهامه بالتعدي علي محمد صلاح لاعب ليفربول “أما بشأن حصول الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الفريق الأبيض علي جائزة افضل لاعب فقد أعرب قائد فريقه قائلاً : هناك عدد قليل من اللاعبين الذين أفخر بهم أمثال مودريتش ، أعتقد أنه يمتاز بكونه الأفضل ، انا سعيد لحصوله علي هذه الجائزة كما لو انني أخذتها أنا .

مصدر الخبر : راموس : أن تكون بمستوى جيد هو أقل ما يطلب منك في مدريد ومنتخبك الوطني : هاي كووورة