الرئيسية / الاخبار الرياضية / 5  مكاسب تنتظر علي جبر بعد الانتقال لوست بروميتش

5  مكاسب تنتظر علي جبر بعد الانتقال لوست بروميتش

في 5  مكاسب تنتظر علي جبر بعد الانتقال لوست بروميتش، تناقل يومنا هذا خبر 5  مكاسب تنتظر علي جبر بعد الانتقال لوست بروميتش.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 5  مكاسب تنتظر علي جبر بعد الانتقال لوست بروميتش، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع 5  مكاسب تنتظر علي جبر بعد الانتقال لوست بروميتش، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يبدو أن عام 2018 قد بدأ وهو يحمل كل الأخبار الجيدة للمصريين، ففي نقلة قوية جديدة للرياضة المصرية، ضم نادي وست بروميتش الإنجليزي، علي جبر مدافع المنتخب الوطني ونادي الزمالك، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو.

وقدم جبر مباريات قوية رفقة الفراعنة خلال “كان 2017″، حيث كان أحد الركائز الأساسية التي أهلت المنتخب للمباراة النهائية، ليطلب الفريق الإنجليزي التعاقد معه بعدها على سبيل الإعارة.

واقترب جبر من الانتقال إلى النادي الإنجليزي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو، إذ من المقرر أن يخضع يومنا هذا الأحد للكشف الطبي بوست بروميتش، إلى جانب شرط الشراء نهاية الموسم مقابل 2 مليون و250 ألف يورو، ونسبة 15% من إعادة بيعه لنادي الزمالك.  

 وفيما يلي يرصد «ا الوطن سبورت» مكاسب علي جبر من الانتقال لوست بروميتش..

 زيادة تركيزه والتألق رفقة الفريق

 المتابع لعلي جبر يجد أن يعاني خلال الفترة رفقة نادي الزمالك بسبب كثرة تغيير المدربين، وتدخلات رئيس النادي مرتضى منصور، مما جعله يفقد كثيرًا من بريقه الذي ظهر عليه رفقة المنتخب الوطني والزمالك في عهد جوسفالدوا فيريرا، حيث لقبته الجماهير – وقتها – بوزير الدفاع.

  

الخبرات الكبيرة التي يحصل عليها جبر

 

خبرات كبيرة سيحصل عليها علي جبر خلال فترة تواجده بالدوري الإنجليزي، إذ إنه سيحتك بأقوى اللاعبين في العالم خلال البريميرليج، إلى جانب أنه سيطلع على خبرات وتكتيك أقوى وأفضل المدربين في العالم؛ مما سيشكل عقلية كروية مميزة له تمنحه القدرة على تحقيق الألقاب رفقة المنتخب الوطني قبل نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

 

زيادة سعره والانتقال لنادٍ كبير

من المتوقع أن يتألق علي جبر خلال مشاركاته بالبريمرليج في الفترة المقبلة، خاصة أن طريقة لعب وست بروميتش التي تعتمد على المركزية في الدفاع تناسب مدافع الزمالك السابق، مما سيجعله محط أنظار الأندية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات المقبلة، مما سيزيد من سعره ويجعله ببين المدافعين العالميين.

 أيضًا من المرجح أن ينتقل إلى نادٍ كبير، خلال إحدى فترتي الانتقال المقبلتين سواء الشتوية أو الصيفية.

  

ضمان مكان أساسي رفقة الفراعنة

بعد ضمان بقائه في الدوري الإنجليزي، سيكون مكان علي جبر رفقة الفراعنة محجوزًا، ولن يقلق عليه، إذ إن مشاركاته الدائمة رفقة الفريق الإنجليزي ستجعله عنصرًا رئيسيًا في خطة كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي يعتمد على المحترفين كقوام أساسي للفراعنة.

ترك بصمة في كأس العالم

 سيكون كأس العالم المقبل بروسيا 2018 تحديًا حديثًا لوزير الدفاع خلال مباريات الفراعنة بالمجموعة الأولى بالمونديال رفقة كل من: “روسيا، أوروجواي، السعوديه”، إذ سيكون عليه إثبات نفسه من أجل الانتقال لنادٍ كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 لذلك سيُظهر علي جبر كل ما لديه من إمكانيات من أجل إثبات أنه جدير بالمسئولية التي تقع عاتقه وهي إسعاد المصريين، وأيضًا تحقيق مجدٍ شخصي.

 

مصدر الخبر : 5  مكاسب تنتظر علي جبر بعد الانتقال لوست بروميتش : الوطن