أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / لقطة يومنا هذا| كارتيرون الرابح الأكبر من فوز دولة مصر العريض على النيجر

لقطة يومنا هذا| كارتيرون الرابح الأكبر من فوز دولة مصر العريض على النيجر

في لقطة يومنا هذا| كارتيرون الرابح الأكبر من فوز دولة مصر العريض على النيجر، تناقل يومنا هذا خبر لقطة يومنا هذا| كارتيرون الرابح الأكبر من فوز دولة مصر العريض على النيجر.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لقطة يومنا هذا| كارتيرون الرابح الأكبر من فوز دولة مصر العريض على النيجر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع لقطة يومنا هذا| كارتيرون الرابح الأكبر من فوز دولة مصر العريض على النيجر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حقق المنتخب المصري انتصارًا عريضًا على منتخب النيجر بسداسية نظيفة في المباراة، التي جمعتهما على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون عام 2019.

أحرز ثلاثية دولة مصر في الشوط الأول كلًا من: مروان محسن في الدقيقة 13، أيمن أشرف في الدقيقة 20، ومحمد صلاح في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

كما أضاف صلاح محسن الهدف الرابع للمنتخب الوطني في الدقيقة 73، قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الخامس والثاني له في اللقاء في الدقيقة 87، ثم اختتم محمد النني أهداف اللقاء في الدقيقة 91.

المنتخب المصري بقيادة المكسيكي أجيري خرج بمكاسب عدة لكن على الجانب الآخر هناك رابح آخر هو الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي بعد الظهور المميز لنجوم الأحمر  في مواجهة يومنا هذا وهم الحارس محمد الشناوي وأيمن أشرف وصلاح محسن ومروان محسن.

لم يتعرض الشناوي لعدد هجمات كبير مقارنة بمباريات أخرى سابقة، لكنه تعامل بشكل أكثر من رائع مع الكرات التي وصلته في لقاء يومنا هذا ليعلن جاهزيته بشكل كامل لمباراة حوريا كوناكري الغيني بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

كما ظهر أيمن أشرف الظهير الأيسر بمستوى طيب وتمكن من تسجيل هدفا يومنا هذا، وهو الأمر ذاته للصاعد صلاح محسن الذي شارك كبديل وتمكن من تسجيل أول أهدافه الدولية مع المنتخب الأول، فيما عاد مروان محسن مهاجم المارد الأحمر هو الآخر للتسجيل مجددًا بعد غياب دام 608 يوما.

 


مصدر الخبر : لقطة يومنا هذا| كارتيرون الرابح الأكبر من فوز دولة مصر العريض على النيجر : الوطن