أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / بعد 1000 يوم.. «المنتخب الوطني» يكسر حاجز الهدفين

بعد 1000 يوم.. «المنتخب الوطني» يكسر حاجز الهدفين

في بعد 1000 يوم.. «المنتخب الوطني» يكسر حاجز الهدفين، تناقل يومنا هذا خبر بعد 1000 يوم.. «المنتخب الوطني» يكسر حاجز الهدفين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد 1000 يوم.. «المنتخب الوطني» يكسر حاجز الهدفين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع بعد 1000 يوم.. «المنتخب الوطني» يكسر حاجز الهدفين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عادت الفعالية الهجومية للمنتخب الوطني مجددا بعد غياب طويل من العقم الهجومي التي عانى منه الفراعنة خلال الفترة الماضية رغم التأهل لكأس العالم والحصول على وصافة كأس الأمم الأفريقية في الجابون عام 2017.

ولم يهز المنتخب الوطني شباك خصومه بأكثر من هدفين في مباراة رسمية منذ الـ 17 من نوفمبر عام 2015 حينما حقق الفراعنة الفوز على تشاد 4-0 في الدور التمهيدي من تصفيات كأس العالم، حتى جاءت مباراة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون والتي يتقدم خلالها منتخبنا الوطني بثلاثية نظيفة في الشوط الأول.

وخلال سنتين وعشر شهور والتي تعد بـ1027 يوم لم يتمكن المنتخب المصري من إحراز أكثر من هدفين في أي لقاء سوى في لقاء ودي في مارس 2017 حينما فاز الفراعنة بثلاثية نظيفة أمام النيجر، ولكن في المباريات الرسمية فشل هجوم الفراعنة منذ مباراة تشاد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع منتخبي دولة مصر، والنيجر، بتقدم الفراعنة بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية ضمن مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 

 

مصدر الخبر : بعد 1000 يوم.. «المنتخب الوطني» يكسر حاجز الهدفين : الوطن