الرئيسية / الاخبار الرياضية / «صلاح والنني» يسعيان لتحطيم رقم هادي خشبة مع الفراعنة

«صلاح والنني» يسعيان لتحطيم رقم هادي خشبة مع الفراعنة

في «صلاح والنني» يسعيان لتحطيم رقم هادي خشبة مع الفراعنة، تناقل يومنا هذا خبر «صلاح والنني» يسعيان لتحطيم رقم هادي خشبة مع الفراعنة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «صلاح والنني» يسعيان لتحطيم رقم هادي خشبة مع الفراعنة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «صلاح والنني» يسعيان لتحطيم رقم هادي خشبة مع الفراعنة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يشهد ملعب برج العرب فى الثامنة من مساء يومنا هذا، انطلاق مباراة دولة مصر والنيجر فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019 التى ستستضيفها الكاميرون، ويدخل الفراعنة اللقاء دون رصيد متذيلاً ترتيب المجموعة العاشرة بعد الخسارة أمام تونس بهدف نظيف فى الجولة الأولى، بينما يملك الفريق الضيف نقطة واحدة من التعادل مع سوازيلاند بدون أهداف فى الجولة الماضية.

وفي حال المشاركة الثنائي محمد صلاح، جناح ليفربول ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي في مباراة يومنا هذا سيعادلان الرقم المسجل بأسم هادي خشبة، قائد المنتخب الأسبق، والذي شارك في 17 مباراة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، ويملك الثنائي 16 مباراة في رصيدهم.

وكان محمد صلاح شارك في 16 مباراة وأحرز 10 أهداف ، بينما شارك محمد النني في 16 مباراة وسجل هدفا واحدا، بينما شارك «خشبة» في 17 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف.

مصدر الخبر : «صلاح والنني» يسعيان لتحطيم رقم هادي خشبة مع الفراعنة : الوطن