الرئيسية / الاخبار الرياضية / الأثيوبي «تيسيما» حكما لموقعة الترجي والنجم بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأثيوبي «تيسيما» حكما لموقعة الترجي والنجم بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

في الأثيوبي «تيسيما» حكما لموقعة الترجي والنجم بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، تناقل يومنا هذا خبر الأثيوبي «تيسيما» حكما لموقعة الترجي والنجم بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الأثيوبي «تيسيما» حكما لموقعة الترجي والنجم بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع الأثيوبي «تيسيما» حكما لموقعة الترجي والنجم بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعيين الحكم الاثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي بملعب رادس، المقرر لها يوم السبت 15 سبتمبر الجاري.

وسيساعد تيسيما في إدارة اللقاء صامويل أتانجو وكينيدي موسي، وفقا لما ذكرته صحيفة “الشروق” التونسية، وستقام مباراة الإياب بالملعب الأولمبي بسوسة يوم الجمعة 21 سبتمبر.

وسيلاقي المتأهل من الترجي الرياضي والنجم الساحلي في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة الأنجولي ومازيمبي الكونجولي ذهابا في لواندا أو لوبومباشي وإيابا في رادس أو سوسة.

مصدر الخبر : الأثيوبي «تيسيما» حكما لموقعة الترجي والنجم بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا : الوطن