أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / المغرب يبحث عن فوزه الأول بتصفيات أمم أفريقيا أمام مالاوي

المغرب يبحث عن فوزه الأول بتصفيات أمم أفريقيا أمام مالاوي

في المغرب يبحث عن فوزه الأول بتصفيات أمم أفريقيا أمام مالاوي، تناقل يومنا هذا خبر المغرب يبحث عن فوزه الأول بتصفيات أمم أفريقيا أمام مالاوي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المغرب يبحث عن فوزه الأول بتصفيات أمم أفريقيا أمام مالاوي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع المغرب يبحث عن فوزه الأول بتصفيات أمم أفريقيا أمام مالاوي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

تنطلق يومنا هذا السبت الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها بالكاميرون فى 2019، بإقامة 12 مباراة، بخلاف لقاء المنتخب الوطنى مع النيجر.

في المجموعة الثانية، يبحث الثنائى العربى، المغرب وجزر القمر، عن تحقيق نتائج إيجابية فى هذه الجولة، لإنعاش آمالهما فى الصعود للبطولة، حيث يستضيف «أسود الأطلسى» نظيره مالاوى فى العاشرة مساءً على ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء.

ويتطلع المغرب لتحقيق انتصاره الأول، عقب خسارته 0-1 أمام الكاميرون بالجولة الأولى، ويلتقى منتخب جزر القمر فى الثانية ظهراً نظيره الكاميرونى، ويسعى جزر القمر لحصد أول ثلاث نقاط بعد الخسارة أمام مالاوى 0-1، فيما يأمل منتخب «الأسود» فى العودة للديار بنقاط المباراة لمواصلة صدارة ترتيب المجموعة.

ويستضيف منتخب الجابون فى الخامسة مساء نظيره بوروندى، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ويسعى المنتخب الجابونى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل الظفر بأول ثلاث نقاط، فيما يأمل بوروندى فى الاستمرار على صدارة الترتيب بتحقيق النقاط الثلاث.

مصدر الخبر : المغرب يبحث عن فوزه الأول بتصفيات أمم أفريقيا أمام مالاوي : الوطن