الرئيسية / الاخبار الرياضية / ريال مدريد يبني ملعبه الجديد …نادال سيكون رئيس النادي بعد فلورنتينو بيريز !

ريال مدريد يبني ملعبه الجديد …نادال سيكون رئيس النادي بعد فلورنتينو بيريز !

في ريال مدريد يبني ملعبه الجديد …نادال سيكون رئيس النادي بعد فلورنتينو بيريز !، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيريال مدريد يبني ملعبه الجديد …نادال سيكون رئيس النادي بعد فلورنتينو بيريز !.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ريال مدريد يبني ملعبه الجديد …نادال سيكون رئيس النادي بعد فلورنتينو بيريز !، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع ريال مدريد يبني ملعبه الجديد …نادال سيكون رئيس النادي بعد فلورنتينو بيريز !، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ تم الكشف عن كواليس خاصة بريال مدريد حول خطته من أجل إعادة تصميم أعمال ملعب السانتياجو بيرنابو وتطويره وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح الخطة.

 

1_ هناك إتفاق على إنه حان الوقت لتجديد الملعب …لم يعد أفخم ملاعب أسبانيا …ملعب الواندا الخاص بأتلتيكو مدريد صار علامة مميزة في العالم كله وبات ملعب البيرنابو يحتاج لتطوير شامل كي يواكب العصر.

 

2_ تطوير الملعب سيحتاج لنصف مليار يورو .

 

3_في البدايةشركة IPIC كانت هي التي كانت ستتحمل التكلفة بالكامل ولكن المشاكل بين البلدية والنادي جعلت الشركة تتراجع .

 

4_قرر فلورنتينو بيريز أن يقوم النادي بتحمل التكلفة بالكامل …ولكن هذا سيحتاج قرض بضمان أملاك النادي كي لايحدث مشاكل أخرى تعطل المشروع .

 

5_ بيريز سيطلب الإذن من الجمعية العمومي للحصول على قرض بفوائد ميسرة للبدء في المشروع.

 

6_ فلورنتينو بيريز يريد أن يترك للنادي إرث ضخم …ببناء ملعب حديث …الكونفيدينثيال فجرت مفاجأة كبرى وهي إنه يريد أن يقنع رافاييل نادال بأن يعتزل التنس للتمهيد ليكون رئيس ريال مدريد في المستقبل !

 

مصدر الخبر : ريال مدريد يبني ملعبه الجديد …نادال سيكون رئيس النادي بعد فلورنتينو بيريز ! : هاي كووورة