X

في رونالدو وجماهير ريال مدريد ….هل يستوعبان الحقيقة التي يتجاهلانها ؟، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيرونالدو وجماهير ريال مدريد ….هل يستوعبان الحقيقة التي يتجاهلانها ؟.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رونالدو وجماهير ريال مدريد ….هل يستوعبان الحقيقة التي يتجاهلانها ؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع رونالدو وجماهير ريال مدريد ….هل يستوعبان الحقيقة التي يتجاهلانها ؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_فجرت صحيفة الماركا المدريدية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت إن كريستيانو رونالدو لم يهنأ لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا في البداية لأنه يشعر بالإحباط.

السؤال هل رونالدو يشعر بالإحباط لأنه بدأ يشعر بأنه سيخسر كل الجوائز برحيله عن ريال مدريد أم إنه محبط للخسارة بشكل عام …رونالدو يقاتل دوما للحصول على كل الجوائز الفردية وهذه ميزة جعلته يستمر طوال مسيرته الطويلة في قمة عنفوانه.

رونالدو أدرك بانه أخطأ بعدم تهنئة لوكا مودريتش بحسب الماركا فقام بتهنئته ليهدأ الحوار ويسعي رونالدو لتنفيض الغبار الذي لحق به في المباريات الأخيرة ليسجل أول هدف مع اليوفنتوس لتهدأ ضده حملة الإنتقادات التي طالته بسبب عدم تسجيل أي هدف مع السيدة العجوز.

رونالدو وجماهير ريال مدريد يختلطان عليهما المشاعر الآن …يجب عدم الخلط في المشاهر ….الأحزان التي تصيب الثنائي من بعضهما البعض  وبين العلاقة القوية بينهما …رونالدو هو أعظم لاعب في تاريخ ريال مدريد والثنائي إرتبطا بعلاقة تاريخية مميزة ويجب أن يتواصل الإحترام فيما بينهما دوما ولايجب للمشاعر المؤثته أن تنهي هذه العلاقة .

مصدر الخبر : رونالدو وجماهير ريال مدريد ….هل يستوعبان الحقيقة التي يتجاهلانها ؟ : هاي كووورة

الاقسام: الاخبار الرياضية
هاي كورة :