أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / هل يعود مروان محسن للحياة من بوابة النيجر؟

هل يعود مروان محسن للحياة من بوابة النيجر؟

في هل يعود مروان محسن للحياة من بوابة النيجر؟، تناقل يومنا هذا خبر هل يعود مروان محسن للحياة من بوابة النيجر؟.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هل يعود مروان محسن للحياة من بوابة النيجر؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع هل يعود مروان محسن للحياة من بوابة النيجر؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تترقب جماهير الكرة المصرية الظهور الأول للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد عندما يلتقي الفراعنة مع النيجر مساء يومنا هذا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويسعى الفراعنة للفوز بفارق كبير من الأهداف، لتعويض الخسارة من المنتخب التونسي في أول جولة للتصفيات، فضلا عن رغبة أجيري، في الحصول على ثقة الجماهير المصرية سريعا.

ورغم أن مباراة النيجر هي الأولى لأجيري مع الفراعنة، إلا أن المدير الفني المكسيكي تعرض للنقد مبكرا، بسبب اختيار مروان محسن مهاجم الأهلي رغم غيابه عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر وتصنيفه رقم 3 بعد المغربي وليد أزارو وصلاح محسن.

ومن المفارقات أن مروان محسن، سبق وهز شباك النيجر مرتين، في لقاء أقيم 8 أكتوبر 2011 بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، وانتهى اللقاء بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

ويبقى التساؤل مطروحا هل يستغل مروان محسن، فرصة انضمامه للمنتخب التي جاءت له على طبق من ذهب رغم عدم مشاركته مع الأهلي ويتألق أمام النيجر، ويجبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي على منحه فرصة المشاركة في مباريات الفريق الأحمر؟

 

 

مصدر الخبر : هل يعود مروان محسن للحياة من بوابة النيجر؟ : الوطن