أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / لجنة الكرة بالأهلي تطالب كارتيرون بتصعيد لاعبين من الناشئين للفريق الأول

لجنة الكرة بالأهلي تطالب كارتيرون بتصعيد لاعبين من الناشئين للفريق الأول

في لجنة الكرة بالأهلي تطالب كارتيرون بتصعيد لاعبين من الناشئين للفريق الأول، تناقل يومنا هذا خبر لجنة الكرة بالأهلي تطالب كارتيرون بتصعيد لاعبين من الناشئين للفريق الأول.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لجنة الكرة بالأهلي تطالب كارتيرون بتصعيد لاعبين من الناشئين للفريق الأول، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع لجنة الكرة بالأهلي تطالب كارتيرون بتصعيد لاعبين من الناشئين للفريق الأول، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ناقشت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، وعضوية عبدالعزيز عبدالشافى وعلاء عبدالصادق وحسام غالى، المدير الفنى باتريس كارتيرون بشأن ملف الصفقات القادمة لفريق 97 خلال الميركاتو الصيفى.

وطلبت اللجنة من كارتيرون، رؤية بعض اللاعبين على الطبيعة، مع إمكانية تصعيد بعضهم خلال الفترة الجارية، خصوصا الصفقات الجديدة القادمة مثل محمد فخرى ويوسف الجبالي ومصطفى البدرى وعمار حمدى، لاكسابهم الخبرة وحساسية المباريات مع الفريق الأول.

لكن المدرب الفرنسي أبلغ اللجنة صعوبة تحقيق هذا المطلب حاليا، خصوصا مع انشغال الفريق بدورى الابطال الإفريقي وضيق الوقت وضغط المباريات المحلية والإفريقية والعربية، خصوصا أن الفريق يشارك فى أكثر من بطولة.

فيما تم الاتفاق مع المدرب الفرنسى، على تكليف سامى قمصان المدرب المساعد، بمتابعة مباريات اللاعبين فى الفرق السنية، من أجل كتابة تقارير وافية عن المميزين، بالاتفاق مع فتحى مبروك مدير القطاع، لبحث تصعيد عدد من المواهب.

وكانت لجنة الكرة بالأهلي، قد أعلنت أنها تخطط بشكل مستقبلى، من أجل تدعيم الفريق الأول بعناصر موهوبة من قطاع الناشئين، مع شراء المميزين من خارج النادى.

مصدر الخبر : لجنة الكرة بالأهلي تطالب كارتيرون بتصعيد لاعبين من الناشئين للفريق الأول : الوطن