الرئيسية / الاخبار الرياضية / راموس عن استهجان الإنجليز له بسبب صلاح:"غير مهتم"

راموس عن استهجان الإنجليز له بسبب صلاح:"غير مهتم"

في راموس عن استهجان الإنجليز له بسبب صلاح:"غير مهتم"، تناقل يومنا هذا خبر راموس عن استهجان الإنجليز له بسبب صلاح:"غير مهتم".
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا راموس عن استهجان الإنجليز له بسبب صلاح:"غير مهتم"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع راموس عن استهجان الإنجليز له بسبب صلاح:"غير مهتم"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رفض سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد إبداء أي اهتمام بشأن الاستقبال المتوقع أن يكون سيئا من الجمهور الإنجليزي له خلال مباراة المنتخب الإسباني والمقرر إقامتها غدا في دوري الأمم الأوروبية بسبب صلاح.

واخبر راموس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ردا على سؤاله بشأن الاستقبال السئ له من قبل الجمهور الإنجليزي بسبب تعمده إصابة صلاح في نهائي دوري الأبطال:” لست مهتما، أنام كل يوم وضميري مرتاح، ولم أتعمد في أي يوم إيذاء أي زميل لي داخل الملعب، واستقبال الجهمور الإنجليزي لي شئ لا يشغلني، أضع كل تركيزي مع الفريق للفوز غدا”.

وعن علاقته مع المدرب لويس إنريكي والذي ارتبط دائما ببرشلونة، أجاب:” خلال مسيرتي في الملاعب، تعلمت كيفية العمل مع جميع المدربين، وبصفتي قائد للفريق أنا سعيد بالتعامل معه وجاهزون للتحديات المقبلة”.

ويحل المنتخب الإسباني ضيفا مساء غد على نظيره الإنجليزي خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب ويمبلي في أول مباريات الفريقين بدوري الأمم الأوروبية.

مصدر الخبر : راموس عن استهجان الإنجليز له بسبب صلاح:"غير مهتم" : الوطن