الرئيسية / الاخبار الرياضية / فيديو| هل يلقى الإسماعيلي مصير الأهلي والزمالك أمام مازيمبي في الكونغو؟

فيديو| هل يلقى الإسماعيلي مصير الأهلي والزمالك أمام مازيمبي في الكونغو؟

في فيديو| هل يلقى الإسماعيلي مصير الأهلي والزمالك أمام مازيمبي في الكونغو؟، تناقل يومنا هذا خبر فيديو| هل يلقى الإسماعيلي مصير الأهلي والزمالك أمام مازيمبي في الكونغو؟.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو| هل يلقى الإسماعيلي مصير الأهلي والزمالك أمام مازيمبي في الكونغو؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع فيديو| هل يلقى الإسماعيلي مصير الأهلي والزمالك أمام مازيمبي في الكونغو؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي تحديا صعبا عندما يحل ضيفا في الثالثة عصر يومنا هذا السبت، على مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الدراويش للخروج من دوامة الأزمات المحلية وتراجع النتائج بمسابقة الدوري الممتاز، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكونغولي.

وتعد مواجهة يومنا هذا صعبة على الإسماعيلي، نظرا لقوة فريق مازيمبي بملعبه ووسط جماهيره لاسيما ومع تخطيط أرضية الملعب بشكل غريب حتى تم إطلاق عليه ملعب الرعب، وهو الأمر الذي يجعل الفرق المصرية التي تواجههه في هذا الملعب تتحول لضحية وتعود بالخسارة من الكونغو.

الزمالك

الزمالك سبق وخسر من مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد، في بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012، في مباراة كان يتولى فيها إسماعيل يوسف القيادة الفنية للفريق الأبيض بشكل مؤقت.

الأهلي

الأهلي لم يكن أفضل حالا من الزمالك وخسر هو الآخر من مازيمبي بهدفين دون رد، على ملعب الفريق الكونغولي، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، وقت تولي حسام البدري، القيادة الفنية للفريق الأحمر.

ويبقى التساؤل يطرح نفسه هل يلقى الإسماعيلي مصير الأهلي والزمالك على ملعب مازيمبي، أم ينتفض الدارويش وتعود البعثة من الكونغو بنتيجة إيجابية؟

مصدر الخبر : فيديو| هل يلقى الإسماعيلي مصير الأهلي والزمالك أمام مازيمبي في الكونغو؟ : الوطن