أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / «الوطن» تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «سوكارى».. «الأحمر ينهي الأمور مع اللاعب»

«الوطن» تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «سوكارى».. «الأحمر ينهي الأمور مع اللاعب»

في «الوطن» تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «سوكارى».. «الأحمر ينهي الأمور مع اللاعب»، تناقل يومنا هذا خبر «الوطن» تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «سوكارى».. «الأحمر ينهي الأمور مع اللاعب».
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «الوطن» تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «سوكارى».. «الأحمر ينهي الأمور مع اللاعب»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «الوطن» تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «سوكارى».. «الأحمر ينهي الأمور مع اللاعب»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

يضع مسئولو التعاقدات بالنادى الأهلى اللمسات النهائية فى المفاوضات مع النيجيرى كينجسلاى سوكارى، لاعب وسط فريق الصفاقسى التونسى، لتدعيم صفوف الفريق بداية من يناير الجارى، بعدما نجح مسئولو الأهلى فى إقناع اللاعب نفسه بالانضمام للفريق الأحمر وأنهوا التفاصيل المالية باللاعب حال إنهاء الاتفاق بشكل رسمى مع ناديه التونسى.

وتفاضل إدارة الأحمر بين أكثر من لاعب فى مركز خط الوسط المدافع فى ظل تمسك مسئولى إنبى المصرى بالشروط المالية المبالغ فيها، من وجهة نظر الأهلى، من أجل رحيل حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق.

ويسعى الأهلى لاستغلال موافقة اللاعب النيجيرى للضغط على نادى الصفاقسى التونسى للموافقة على رحيله، خصوصاً أنه يبلغ من العمر ٢٣ عاماً وأحد العناصر الأساسية بصفوف الفريق التونسى، ومدد عقده مؤخرا حتى عام 2021.

وعلمت «الوطن» من مصادر مطلعة داخل الأهلى أن الإدارة تواصلت مع اللاعب وحصلت على موافقته عن طريق التونسى على معلول الذى كان يلعب لصفوف الصفاقسى من قبل؛ واستطاع «معلول» إقناع اللاعب، ومنح مسئولى الأهلى انطباعاً مميزاً عن شخصية اللاعب نفسه بعدما تواصل معه.

وانضم «سوكارى» صاحب الـ23 عاماً، للصفاقسى قبل 3 مواسم قادماً من إنيمبا النيجيرى، وفرض نفسه سريعاً على التشكيلة، ليصبح من أبرز اللاعبين حالياً.

وكشف مصدر بإدارة الكرة فى الأهلى أنه تتم المفاضلة بين النيجيرى جونيور أجايى والمغربى المصاب وليد أزارو لاستبداله محلياً بالنيجيرى لاعب الوسط، وإن كانت فرص أزارو هى الأقرب للخروج من القائمة حتى نهاية الموسم فى ظل إصابته التى قد تطول لشهرين من الآن على أقل تقدير.

مصدر الخبر : «الوطن» تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «سوكارى».. «الأحمر ينهي الأمور مع اللاعب» : الوطن