الرئيسية / الاخبار الرياضية / الحقيقة المؤلمة في إيطاليا !

الحقيقة المؤلمة في إيطاليا !

في الحقيقة المؤلمة في إيطاليا !، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيالحقيقة المؤلمة في إيطاليا !.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحقيقة المؤلمة في إيطاليا !، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع الحقيقة المؤلمة في إيطاليا !، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ إنتهت مباراة إيطاليا مع بولندا بهدف مقابل هدف في الجولة الأولى من مباريات الدوري الأوروبي وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح مما حدث.

 

1_ يجب أن نعترف بإننا ظلمنا فينتورا…مشكلة إيطاليا ليست في المدربين فقط ولكن في ندرة اللاعبين الذين يصنعون الفارق في الملعب.

 

2_ روبيرتو مانشيني بدأ يقوم بتجديد الفريق على أمل أن تنفجر المواهب الإيطالية مع فريقها وإكتساب خبرات اللعب الدولي.

 

3_إيطاليا ليست لديها مشاكل دفاعية ..المشكلة في وسط الملعب …لايوجد لاعب مثل بيرلو يتحكم في نسق المباريات وإن كان فيراتي وجورجينيو أساس جيد للبناء .

 

4_ مانشيني يجب أن يتخلى عن طرق اللعب 4_3_3 ويبدأ في مليء وسط الملعب بلاعب رابع من أجل حماية عمق الملعب ويلعب في الهجوم بثنائية فقط.

 

5_ كييزا وبيراردي وإنسيني وبيرنارديسكي يجب أن يتم الصبر عليهم ولكن موهبتهم لن تكون مثلا مثل ديل بييرو وتوتي ولكن دمع التجارب قد يصبحوا لاعبين جيدين.

 

6_المستقبل ليس أسود لإيطاليا ولكن يجب على الطليان أن يواجهوا الحقيقة ولايضغطوا على مانشيني ويتركوه يعمل …التأهل ليورو 2020 وكأس عالم 2022 سيكون إنجاز .

 

7_ الدوري الإيطالي عندما يستعيد بيقه سيبدأ منتخب إيطاليا في تنقية نفسه …عودة فريقي ميلانو مهمة جدا لتخريج نجوم مميزة تلعب تحت الضغط.

 

8_ كييزا وبيراردي يجب أن يلعبا في فرق أقوى تحت ضغوط أصعب لبناء شخصيتهما

 

9_جورجينيو يسجل اول اهدافه بقميص المنتخب الايطالي

 

10_ من المؤلم الحديث هكذا عن إيطاليا ولكن الحقيقة المؤلمة أفضل من الخداع .

 

مصدر الخبر : الحقيقة المؤلمة في إيطاليا ! : هاي كووورة