الرئيسية / الاخبار الرياضية / المصري يفوز على شبابه برباعية استعدادا للنجوم

المصري يفوز على شبابه برباعية استعدادا للنجوم

في المصري يفوز على شبابه برباعية استعدادا للنجوم، تناقل يومنا هذا خبر المصري يفوز على شبابه برباعية استعدادا للنجوم.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المصري يفوز على شبابه برباعية استعدادا للنجوم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع المصري يفوز على شبابه برباعية استعدادا للنجوم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على فريق الشباب برباعية نظيفة في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء يومنا هذا على استاد بورسعيد وأدارها طاقم تحكيم بقيادة محمد الشناوي، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأول لمباراة النجوم والمقرر لها في السادسة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأول بهدفين نظيفين، افتتح حسن علي التسجيل في الدقيقة السادسة عشر عن طريق تسديدة قوية، فيما اضاف أحمد عبد الموجود الهدف الثاني من ضربة رأسية في الدقيقة الحادية والأربعين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأول بهدفين للاشيء.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب إسلام عيسى الهدف الثالث في الدقيقة الحادية والعشرين، ثم اختتم اهداف اللقاء محمد عبد اللطيف “جريندو” بهدف رابع في الدقيقة الثامنة والعشرين.

ودفع حسام حسن المدير الفني للفريق بعدد كبير من اللاعبين على مدار الشوطين، للوقوف على مستواهم، خاصة الذين لم يشاركو باستمرار ضمن التشكيل الاساسي.

مصدر الخبر : المصري يفوز على شبابه برباعية استعدادا للنجوم : الوطن