أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / وزير الرياضة يعلن الانتهاء من إجراء انتخابات مراكز الشباب خلال شهر سبتمبر

وزير الرياضة يعلن الانتهاء من إجراء انتخابات مراكز الشباب خلال شهر سبتمبر

في وزير الرياضة يعلن الانتهاء من إجراء انتخابات مراكز الشباب خلال شهر سبتمبر، تناقل يومنا هذا خبر وزير الرياضة يعلن الانتهاء من إجراء انتخابات مراكز الشباب خلال شهر سبتمبر.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الرياضة يعلن الانتهاء من إجراء انتخابات مراكز الشباب خلال شهر سبتمبر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع وزير الرياضة يعلن الانتهاء من إجراء انتخابات مراكز الشباب خلال شهر سبتمبر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة الذي دعا من خلالها الدكتور أشرف صبحي وزير الشاب والرياضة لعقد الانتخابات في مراكز الشباب بجميع المحافظات وفقا لقانون تنظيم الهيئات الشبابية رقم 218 لعام 2017 ولائحة النظام الأساسي لمراكز الشباب، وبعد غياب دام لأكثر من 10 سنوات، تجرى الأن الانتخابات في 1432 مركز شباب خلال شهر سبتمبر الجاري.

وتحدث «صبحي» أن وزارة الشباب والرياضة لديها خطة منبثقة من الاستراتيجية العامة للوزارة، والتي تهدف إلى تطوير مراكز الشباب، حتى تكون مراكز تنويرية إبداعية، تخدم الاسرة والمجتمع.

وأشار إلى أنه تم عرض ومناقشة تطوير البرامج والانشطة التي ستقدمها مراكز الشباب خلال المرحلة المقبلة، مع المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أهمها الاستثمار بمراكز الشباب بإنشاء حمامات سباحة وملاعب رياضية ومحلات تجارية وصالات لياقة بدنية وقاعات مناسبات، وإطلاق مهرجان إبداع الأول لأعضاء مراكز الشباب بالمحافظات لعام 2018 مع مشاركة ذوى القدرات الخاصة بالمهرجان.

كما أضاف وزير الشباب والرياضة، أن الشباب سيكون لهم دور كبير في قيادة مراكز الشباب، معربا عن سعادته بإستجابة الشباب لدعوته في الاشتراك في إنتخابات مراكز الشباب، مؤكدا على أن الشباب هم من سيديرون الشباب.

مصدر الخبر : وزير الرياضة يعلن الانتهاء من إجراء انتخابات مراكز الشباب خلال شهر سبتمبر : الوطن