الرئيسية / الاخبار الرياضية / يوفنتوس ينقذ «مارسيال» من جحيم «مورينيو»

يوفنتوس ينقذ «مارسيال» من جحيم «مورينيو»

في يوفنتوس ينقذ «مارسيال» من جحيم «مورينيو»، تناقل يومنا هذا خبر يوفنتوس ينقذ «مارسيال» من جحيم «مورينيو».
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا يوفنتوس ينقذ «مارسيال» من جحيم «مورينيو»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع يوفنتوس ينقذ «مارسيال» من جحيم «مورينيو»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دخل أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد دائرة اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يدرس ضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة، مستغلاً توتر علاقته مع مديره الفني جوزيه مورينيو.

اوضحت موقع «كالتشيو ميركاتو»، أن اليوفي ينتظر انتهاء عقد اللاعب الفرنسي مع مانشستر يونايتد حتى يتمكن من ضمه في صفقة انتقال حر، في إشارة إلى أن اللاعب سيكون أقرب للانتقال إلى يوفنتوس للهروب من دكة مورينيو.

يبحث أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مقر للهروب من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث يعكف على دراسة الأندية الراغبة في خدماته للانتقال إليها خلال الميركاتو الجاري.

وأبدى اللاعب الفرنسي غضبه الشديد حيال استبعاده من المشاركة خلال مواجهة فريقه الإنجليزي، أمام توتنهام، التي حسمها الأخير بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وهو ما أثار حفيظة مارسيال.

وتوترت علاقة مارسيال بالمدير الفني للشياطين الحمر خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أزاد من رغبة اللاعب في الرحيل، لاسيما مع تلويح البرتغالي بعدم تمسكه بخدماته واستعداده للاستغناء عنه خلال الموسم الحالي.

وبدأت الأزمة بين الطرفين، بعد رحيل مارسيال بشكل مفاجئ ودون إذن عن معسكر الولايات المتحدة، بعد قدوم مولوده الجديد.

مصدر الخبر : يوفنتوس ينقذ «مارسيال» من جحيم «مورينيو» : الوطن