أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / فيديو: نجم ريال مدريد الجديد يدخل في مشاداة ساخنة مع الجماهير

فيديو: نجم ريال مدريد الجديد يدخل في مشاداة ساخنة مع الجماهير

في فيديو: نجم ريال مدريد الجديد يدخل في مشاداة ساخنة مع الجماهير، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيفيديو: نجم ريال مدريد الجديد يدخل في مشاداة ساخنة مع الجماهير.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو: نجم ريال مدريد الجديد يدخل في مشاداة ساخنة مع الجماهير، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع فيديو: نجم ريال مدريد الجديد يدخل في مشاداة ساخنة مع الجماهير، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة – دخل النجم البرازيلي الشاب رودريجو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الجديد والذي تم التعاقد معه مؤخراً في مشاداة حامية مع بعض جماهير نادي سانتوس البرازيلي المتعصبين خلال احدى مباريات الفريق.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو لرودريجو أثناء مشاداته الساخنة مع بعض الجماهير خيث تعالت الأصوات فيما وصفهم اللاعب بالأطفال.

الجدير بالذكر أن رودريجو قد انضم لصفوف نادي ريال مدريد وتمت اعارته لناديه الأصلي سانتوس حتى يبلغ السن القانونية التي تسمح له بالاحتراف بأوروبا اسوةً بما حدث مع فينيسوس جونيور الذي انضم للنادي الملكي وتمت اعارته لناديه فلامينجو وبدأ مشواره بالقميص الملكي رسمياً هذا الموسم.

مصدر الخبر : فيديو: نجم ريال مدريد الجديد يدخل في مشاداة ساخنة مع الجماهير : هاي كووورة