الرئيسية / الاخبار الرياضية / فلسفة زائدة من الجارديان ….جوارديولا صدر الفلسفة للعالم !

فلسفة زائدة من الجارديان ….جوارديولا صدر الفلسفة للعالم !

في فلسفة زائدة من الجارديان ….جوارديولا صدر الفلسفة للعالم !، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيفلسفة زائدة من الجارديان ….جوارديولا صدر الفلسفة للعالم !.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فلسفة زائدة من الجارديان ….جوارديولا صدر الفلسفة للعالم !، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع فلسفة زائدة من الجارديان ….جوارديولا صدر الفلسفة للعالم !، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ قامت صحيفة الجارديان البريطانية بنشر موضوع عن الحارس ديفيد دي خيا ولماذا هو مناسب مع مانشستر يونايتد وغير مناسب لمنتخب أسبانيا ؟

الجارديان أكدت بأن دي خيا تم إختياره في الفريق المثالي للبريمير ليج خمس مرات في آخر ستة مواسم ولكنه مثالي لمانشستر يونايتد لأن إسلوب مانشستر يونايتد لايعتمد على الإستحواذ ودي خيا لايقوم بتمرير الكرات بطريقة سليمة بعكس إسلوب منتخب أسبانيا الذي يعتمد دائما على الإستحواذ.

المشكلة إن هذه فلسفة فارغة …هل تراجع دي خيا مع المنتخب سببه عدم مداورة الكرة تحت أقدامه ؟ هل بوفون مثلا كان يجيد التمرير والتسليم والإستلام ؟

هذه فلسفة إنتهجها جوارديولا وليست بالضرورة تكون ملائمة للجميع ! الحارس مهمته الأولى هي منع الكرات من دخول مرماه ولكن أن تكون مهمته الأولى التسليم والتسلم فهذا شيء غريب ….إذا كان الأمر كذلك فلنلغى مركز حراسة المرمى ونجعله لاعبا عاديا مثل بقية اللاعبين !

مصدر الخبر : فلسفة زائدة من الجارديان ….جوارديولا صدر الفلسفة للعالم ! : هاي كووورة