X

في إيطاليا تبحث عن العودة أمام بولندا في دوري أمم أوروبا، تناقل يومنا هذا خبر إيطاليا تبحث عن العودة أمام بولندا في دوري أمم أوروبا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إيطاليا تبحث عن العودة أمام بولندا في دوري أمم أوروبا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع إيطاليا تبحث عن العودة أمام بولندا في دوري أمم أوروبا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلاً عن العدد الورقي 

يستضيف ملعب «ريناتو دالارا»، يومنا هذا، مباراة قوية تجمع منتخبى إيطاليا وبولندا، فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع ضمن منافسات دورى d للجولة الأولى والافتتاحية من المجموعة الثالثة من بطولة دورى أمم أوروبا.

يدخل المنتخب الإيطالى المباراة أمام نظيره البولندى مفتقداً لخدمات بيترو بيليجرى بداعى الإصابة، مع احتمالية غياب دومينكو بيرارادى بعد تعرضه للإصابة أثناء التدريبات، وعلى الرغم من صعوبة مجموعته التى تضم بولندا والبرتغال، وغياب اثنين من العناصر المهمة فى التشكيل، إلا أنه يدخل المباراة متمسكاً بفرصة الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تعويض غيابه عن منافسات كأس العالم.

من المتوقع أن يخوض روبيرتو مانشينى، المدير الفنى للمنتخب الإيطالى، المباراة بتشكيل يضم: «ماتيا بيرين، ماتيا دى شيليو، ليوناردو بونوتشى، دانييلى روجانى، دافيد زاباكوستا، ماركو بارولو، جورجينهو، أنطونيو كاندريفا، تشيرو إيموبيلى، ماريو بالوتيلى، فيديريكو كيزا».

على الجانب الآخر، يدخل منتخب بولندا بآمال عريضة طامحاً فى تصدر مجموعته، بعدما أعلن يرزى برزنتشيك، المدير الفنى للمنتخب البولندى، عن عدم وجود غيابات فى صفوف فريقه، مؤكداً جاهزيته لخوض مباراتى إيطاليا والبرتغال.

مصدر الخبر : إيطاليا تبحث عن العودة أمام بولندا في دوري أمم أوروبا : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :