الرئيسية / الاخبار الرياضية / ننشر كواليس انتقال لاعب «الزمالك» إلى «الأهلي»

ننشر كواليس انتقال لاعب «الزمالك» إلى «الأهلي»

في ننشر كواليس انتقال لاعب «الزمالك» إلى «الأهلي»، تناقل يومنا هذا خبر ننشر كواليس انتقال لاعب «الزمالك» إلى «الأهلي».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ننشر كواليس انتقال لاعب «الزمالك» إلى «الأهلي»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع ننشر كواليس انتقال لاعب «الزمالك» إلى «الأهلي»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يكشف «الوطن سبورت» عن كواليس انتقال ياسين عبد الناصر مواليد 2000 إلى قطاع الناشئين بالأهلي، بعد أن تم الاستغناء عنه في قطاع الناشئين بنادي الزمالك.

البداية جاءت حينما قام مسؤولو قطاع الناشئين بالزمالك بالاستغناء عن اللاعب، ليقوم أمين عرابي المدير الفني لفريق الناشئين بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٠ بضمه.

وجاء بعدها قيده في القلعة الحمراء، ليقوم اللاعب بالاتصال بعبد الواحد السيد قائد الزمالك الأسبق وأخبره بأنه سيتم قيده في الأهلي، ليقوم «عبد الواحد» بالاتصال مباشرة بـ «غانم سلطان» رئيس قطاع الناشئين بالزمالك، وأخبره بالفعل أن اللاعب سيقيد في الأهلي، وكان رد «غانم سلطان» بالحرف الواحد: «يروح مش عايزينه هنعمل بيه أيه».

وبالفعل تم قيد اللاعب في الأهلي ودفع به «أمين عرابي» في مباراة الأهلي أمام جمهورية شبين، ليتألق اللاعب ويتفاجئ بعدها عبدالواحد بمكالمة هاتفية من أمين عرابي يقول له خلالها: «شكراً على الهدية».

يذكر أن اللاعب كان من ترشيح عبد الواحد السيد، الذي أكد لهم في قطاع الزمالك أن اللاعب سيكون له مستقبل باهر، ولكن قام محمد الرفاعي مدرب الناشئين بنادي الزمالك وغانم سلطان رئيس القطاع بالاستغناء عنه.

مصدر الخبر : ننشر كواليس انتقال لاعب «الزمالك» إلى «الأهلي» : الوطن