الرئيسية / الاخبار الرياضية / التفاصيل الكاملة لأزمة «بانسيه» مع «المصري» بعد التهديد بالاستبعاد من «الكونفدرالية»

التفاصيل الكاملة لأزمة «بانسيه» مع «المصري» بعد التهديد بالاستبعاد من «الكونفدرالية»

في التفاصيل الكاملة لأزمة «بانسيه» مع «المصري» بعد التهديد بالاستبعاد من «الكونفدرالية»، تناقل يومنا هذا خبر التفاصيل الكاملة لأزمة «بانسيه» مع «المصري» بعد التهديد بالاستبعاد من «الكونفدرالية».
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا التفاصيل الكاملة لأزمة «بانسيه» مع «المصري» بعد التهديد بالاستبعاد من «الكونفدرالية»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع التفاصيل الكاملة لأزمة «بانسيه» مع «المصري» بعد التهديد بالاستبعاد من «الكونفدرالية»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري أن اللاعب البوركينابي الدولي «أريستيد بانسيه» حصل على مستحقاته المادية كاملةً لدى النادي المصري، الذي قام بسداد كافة مستحقات اللاعب.

وأشار إلى أن اللاعب انقطع تمامًا عن الحضور للنادي منذ سفره لإجراء العملية الجراحية ببلجيكا في السابع من مايو الماضي بعد اصابته بقطع في وتر إكيلس في مباراة «يونياو دو سونجو»، بمستهل مباريات المصري بدوري المجموعات في السادس من الشهر ذاته.

وأوضح أن إدارة المصري قامت بقيد اللاعب في قائمة الانتظار للموسم الجديد، رغم انقطاع اللاعب، الذي من المفترض أن تتم عملية علاجه وتأهيله تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي وبمعرفة ادارة النادي.

وشدد «الخولي» أن إدارة النادي المصري أرسلت كافة المستندات الخاصة بموقف اللاعب إلى المستشار نصر عزام المحامي الدولي لدى الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية والذي يتولى هذا الملف.

وكان اتحاد الكرة تلقى خطابًا من لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» يفيد بالتهديد باستبعاده الفريق البورسعيدي، من الكونفدرالية الأفريقية في حالة عدم سداد مستحقات المهاجم البوركيني بناء على الشكوى الرسمية، التي قدمها اللاعب ضد النادي وتتضمن عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة.

مصدر الخبر : التفاصيل الكاملة لأزمة «بانسيه» مع «المصري» بعد التهديد بالاستبعاد من «الكونفدرالية» : الوطن