أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / وديا.. فلسطين تتعادل مع قرغيزستان استعدادا لأمم أسيا

وديا.. فلسطين تتعادل مع قرغيزستان استعدادا لأمم أسيا

في وديا.. فلسطين تتعادل مع قرغيزستان استعدادا لأمم أسيا، تناقل يومنا هذا خبر وديا.. فلسطين تتعادل مع قرغيزستان استعدادا لأمم أسيا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وديا.. فلسطين تتعادل مع قرغيزستان استعدادا لأمم أسيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع وديا.. فلسطين تتعادل مع قرغيزستان استعدادا لأمم أسيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عاد المنتخب الفلسطيني من العاصمة بشكيك بالتعادل مع مضيفه القرغيزستاني 1-1 يومنا هذا الخميس، وذلك في مباراة دولية ودية تدخل ضمن استعداداته لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وكان منتخب قرغيزستان البادىء بالتسجيل في الدقيقة الثانية عبر ميرلان مورزاييف، لكن عدي الدباغ أدرك التعادل لفلسطين في الدقيقة 39 من المباراة التي أكملها منتخب بلاده بعشرة لاعبين في الثواني الأخيرة بعد طرد المدافع عبد اللطيف البهداري.

وبعد فوزه على المنتخب الأولمبي الجزائري في أواخر فبراير الماضي بنتيجة 1-صفر، عجز المنتخب الفلسطيني عن تحقيق أي فوز في مبارياته الودية الست التالية لكنه مني خلالها بخسارتين فقط ضد الكويت (صفر-2) والعراق (صفر-3).

ويلعب المنتخب الفلسطيني مباراة ودية أخرى الثلاثاء ضد قطر ثم في 16 أكتوبر ضد البحرين، قبل أن يبدأ مشواره في كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية في 6 يناير المقبلة، ضد سوريا.

مصدر الخبر : وديا.. فلسطين تتعادل مع قرغيزستان استعدادا لأمم أسيا : الوطن