الرئيسية / الاخبار الرياضية / «بلاتيني» يشكك في فوز فرنسا بكأس العالم والسبب الـ«VAR»

«بلاتيني» يشكك في فوز فرنسا بكأس العالم والسبب الـ«VAR»

في «بلاتيني» يشكك في فوز فرنسا بكأس العالم والسبب الـ«VAR»، تناقل يومنا هذا خبر «بلاتيني» يشكك في فوز فرنسا بكأس العالم والسبب الـ«VAR».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «بلاتيني» يشكك في فوز فرنسا بكأس العالم والسبب الـ«VAR»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «بلاتيني» يشكك في فوز فرنسا بكأس العالم والسبب الـ«VAR»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سابقًا أن تقنيه الVAR أو الإعادة التلفزيونية تقتل متعة كرة القدم.

وتم استخدام تقنيه الـVAR للمرة الأولى في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ونقلت صحيفة سبورت الكتالونية تصريحات بلاتيني والذي تحدث: تقنيه الـVAR لم تحضر العدل المطلوب لفرق كرة القدم، وتقتل متعة كرة القدم أيضًا.

كما أضاف بلاتيني: أعلم أن فيفا يحاول إيجاد الأشياء والتي تناسبه، وبالفعل تقنيه الـVAR تساعد على معرفة إذا ماكان هناك أهداف صحيحة أو لا أو أن الكرة تسلل أو لا.

وتابع بلاتيني: إذا عدنا إلى نهائي مونديال روسيا 2018، سنجد أن الهدف الأول والذي سجله المنتخب الفرنسي لم يكن في الأصل خطأ على اللاعب الكرواتي، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لجريزمان بعد رجوعه لتقنية الVAR، حقيقة هذا أمر غريب وقاتل لكرة القدم.

وأكمل بلاتيني حديثه قائلًا: الجميع تحدث أن ركلة الجزاء والتي حصل عليها المنتخب الفرنسي لم تكن ركلة جزاء لأن لمسة اليد غير مقصودة من لاعب كرواتيا، بينما تحدث الفرنسيون أنها ركلة جزاء.

مصدر الخبر : «بلاتيني» يشكك في فوز فرنسا بكأس العالم والسبب الـ«VAR» : الوطن