الرئيسية / الاخبار الرياضية / نجم برشلونة يدعم «مودريتش» أمام «صلاح» و«رونالدو» في جائزة «ذا بيست»

نجم برشلونة يدعم «مودريتش» أمام «صلاح» و«رونالدو» في جائزة «ذا بيست»

في نجم برشلونة يدعم «مودريتش» أمام «صلاح» و«رونالدو» في جائزة «ذا بيست»، تناقل يومنا هذا خبر نجم برشلونة يدعم «مودريتش» أمام «صلاح» و«رونالدو» في جائزة «ذا بيست».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نجم برشلونة يدعم «مودريتش» أمام «صلاح» و«رونالدو» في جائزة «ذا بيست»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع نجم برشلونة يدعم «مودريتش» أمام «صلاح» و«رونالدو» في جائزة «ذا بيست»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث الكرواتي «إيفان راكيتيتش»، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، يومنا هذا، إن مواطنه «لوكا مودريتش»، لاعب فريق ريال مدريد، يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام.

ويتنافس «لوكا مودريتش» مع الثنائي، المصري «محمد صلاح»، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي «كريستيانو رونالدو»، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

كما أضاف «راكيتيتش»، في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «مودريتش يستحق الجائزة فهو لاعب فريد من نوعه، ويفخر كل كرواتي به».

وتابع: «من يشعر بالغيرة من لوكا عليه أن يموت بها، أنا معه بالمنتخب منذ 11 عامًا وأحبه كأخ لي، وسعيد بأنه سيبقى بالمنتخب».

وأكمل عن طموحه للموسم الحالي: «أعتقد أن حان وقت عودة برشلونة لمكانته الأوروبية، هدفنا هذا الموسم البطولة الأعظم دوري أبطال أوروبا».

وواصل عن العروض التي وصلت إليه: «كانت لدي عدة عروض من أندية كبيرة، ولكن تحدثت مع زوجتي، ووصلنا إلى نتيجة هي أنني سعيد هنا في البارسا، وأنا فخور بأن أكون جزءا من هذا النادي العظيم».

ويعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن الأفضل في العالم «ذا بيست» في حفل يقيمه يوم 24 سبتمبر الجاري بمدينة لندن الإنجليزية.

مصدر الخبر : نجم برشلونة يدعم «مودريتش» أمام «صلاح» و«رونالدو» في جائزة «ذا بيست» : الوطن