أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / المصرى يطلب تأجيل مواجهة «النجوم» للنقص العددى فى الهجوم

المصرى يطلب تأجيل مواجهة «النجوم» للنقص العددى فى الهجوم

في المصرى يطلب تأجيل مواجهة «النجوم» للنقص العددى فى الهجوم، تناقل يومنا هذا خبر المصرى يطلب تأجيل مواجهة «النجوم» للنقص العددى فى الهجوم.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المصرى يطلب تأجيل مواجهة «النجوم» للنقص العددى فى الهجوم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع المصرى يطلب تأجيل مواجهة «النجوم» للنقص العددى فى الهجوم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

دخل الجهاز الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، بقيادة حسام حسن، فى أزمة بعد إصابة أحمد جمعة مهاجم الفريق، وانضمام اللاعب الفلسطينى محمود وادى إلى منتخب بلاده، استعداداً لخوض مباراة ودية، وخاطب الفريق البورسعيدى اتحاد الكرة لتأجيل مواجهة الفريق أمام نجوم إف سى، المقرر لها يوم 11 سبتمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى العام، للنقص العددى بالفريق، خصوصاً فى خط الهجوم.

على جانب آخر، خضع أحمد جمعة للعديد من الفحوصات الطبية والأشعة، للوقوف على حالته ومنحه العلاج اللازم أملاً فى سرعة تماثله للشفاء قبل مباراة الفريق المقبلة أمام النجوم، ومن المنتظر أن يغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوع، وبعدها يبدأ التدريبات التأهيلية للعودة إلى المباريات.

وواصل الفريق الأول تدريباته بعد الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين عقب التعادل فى المباراة الماضية أمام المقاصة دون أهداف، وشهد المران تركيز الجهاز الفنى على النواحى الفنية، حيث لقّن الجهاز الفنى اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية بمشاركة لاعبى الخطوط الثلاثة، كما شهد المران التدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وكذلك التعامل مع الكرات العرضية، سواء فى المواقف الدفاعية أو الهجومية، لعدم تكرار مشكلات المباراة الماضية التى برز منها عدم وجود حلول هجومية بشكل مميز، وظهور الفريق بشكل متواضع للغاية فى معظم فترات المباراة.

مصدر الخبر : المصرى يطلب تأجيل مواجهة «النجوم» للنقص العددى فى الهجوم : الوطن