أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / الزمالك يؤجل الصفقات الجديدة إلى يناير.. و«أبوالفتوح» يجدد مطالبه المادية.. وتأهيل طبى لـ«جمعة»

الزمالك يؤجل الصفقات الجديدة إلى يناير.. و«أبوالفتوح» يجدد مطالبه المادية.. وتأهيل طبى لـ«جمعة»

في الزمالك يؤجل الصفقات الجديدة إلى يناير.. و«أبوالفتوح» يجدد مطالبه المادية.. وتأهيل طبى لـ«جمعة»، تناقل يومنا هذا خبر الزمالك يؤجل الصفقات الجديدة إلى يناير.. و«أبوالفتوح» يجدد مطالبه المادية.. وتأهيل طبى لـ«جمعة».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الزمالك يؤجل الصفقات الجديدة إلى يناير.. و«أبوالفتوح» يجدد مطالبه المادية.. وتأهيل طبى لـ«جمعة»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع الزمالك يؤجل الصفقات الجديدة إلى يناير.. و«أبوالفتوح» يجدد مطالبه المادية.. وتأهيل طبى لـ«جمعة»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

رفض السويسرى جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فتح ملف الصفقات الجديدة، وأكد خلال حديثه مع المسئولين قبل سفره لبلاده أنه لا يفكر فى الوقت الحالى فى ذلك، وجدد كذلك رفضه فكرة التعاقد مع لاعبين من دورى الدرجة الثانية خلال الفترة المقبلة. وطلب المدير الفنى من المسئولين التركيز على نجوم الصف الأول والصفقات التى من الممكن أن يستفيد منها الفريق، حيث رفض من قبل أكثر من لاعب من القسم الثانى تم عرضهم عليه من جانب بعض وكلاء اللاعبين.

وجدد أحمد أبوالفتوح، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، طلبه بزيادة المقابل المادى الفترة المقبلة، خاصة أنه يتقاضى راتباً قليلاً فى عقده وتحدث مع أيمن حافظ، المدير الإدارى، وأكد له أنه طلب أكثر من مرة وتم تجاهله، فما كان من «حافظ» إلا أن أبلغه بأنه سيتحدث مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، والمتحدث الرسمى باسم الفريق، وعرض الأمر رسمياً على رئيس النادى وفى نفس السياق رحب «فتوح» بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى حالة خروجه من حسابات السويسرى جروس.

رئيس النادى يوافق سراً على رحيل «مدبولى»..

فى سياق مختلف، رضخ رئيس القلعة البيضاء لطلب السويسرى جروس ووافق سراً على رحيل أحمد مدبولى، صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات المقبلة، ولو على سبيل الإعارة، وخاصة أن اللاعب خرج من حسابات المدير الفنى منذ أن تولى المهمة وأبعده رسمياً عن التشكيلة الأساسية للفريق، وهو الأمر الذى أغضب اللاعب كثيراً، وجعله يشكو الظلم والتعنت.

ووضع الجهاز الطبى للفريق بقيادة محمد أسامة برنامجاً علاجياً للاعب عبدالله جمعة صانع ألعاب الفريق من أجل التخلص من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة إنبى التى فاز بها الفريق الأبيض.

وقرر «جروس» خوض المباراة الودية أمام فريق سيراميكا كليوباترا غداً بملعب استاد القاهره الفرعى فى السابعة مساءً باللاعبين البدلاء والمستبعدين، ومعهم أكثر من لاعب من التشكيلة الأساسية، حيث يرغب الخواجة منح البدلاء الفرصة كاملة تحسباً للاعتماد عليهم فى المباريات المقبلة بعد الوقوف على مستواهم ومدى جاهزيتهم، ورفض جروس خوض وديات جديدة خلال فترة التوقف، وجاء ذلك بعد اعتذار فريق الشرطة العراقى عن عدم خوض المباراة الودية مع الأبيض.

وأزمة بين «يوسف وأمير» بسبب الملابس الجديدة

وبعيداً عن هذا، أكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، تسيطر عليه حالة من الضيق والغضب الشديد بسبب الصلاحيات التى تم منحها لأمير مرتضى، المشرف على الكرة، المتحدث الرسمى للفريق، وتهميش دور عضو المجلس داخل الفريق، حيث كان متفقاً على سفر يوسف إلى الخارج للاتفاق على ملابس الفريق الجديدة، إلا أن رئيس النادى أطاح به، وقرر سفر نجله «أمير».

مصدر الخبر : الزمالك يؤجل الصفقات الجديدة إلى يناير.. و«أبوالفتوح» يجدد مطالبه المادية.. وتأهيل طبى لـ«جمعة» : الوطن