أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / كارتيرون: "غياب صلاح عن مباراة أوروجواي تسبب في هزيمة الفراعنة بالمونديال"

كارتيرون: "غياب صلاح عن مباراة أوروجواي تسبب في هزيمة الفراعنة بالمونديال"

في كارتيرون: "غياب صلاح عن مباراة أوروجواي تسبب في هزيمة الفراعنة بالمونديال"، تناقل يومنا هذا خبر كارتيرون: "غياب صلاح عن مباراة أوروجواي تسبب في هزيمة الفراعنة بالمونديال".
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كارتيرون: "غياب صلاح عن مباراة أوروجواي تسبب في هزيمة الفراعنة بالمونديال"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع كارتيرون: "غياب صلاح عن مباراة أوروجواي تسبب في هزيمة الفراعنة بالمونديال"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي أن غياب محمد صلاح عن مباراة المنتخب الوطني أمام أورجواي تسبب في هزيمة الفراعنة في نهاية المباراة.

وتحدث كارتيرون في تصريحاته لقناة الأهلي أثناء حلوله ضيفا على الإعلامي إيهاب الخطيب:” المنتخب المصري ظهر بشكل جيد أمام أوروجواي إلا أن غياب محمد صلاح عن المباراة تسبب في هزيمة الفراعنة، قبل أن يواجهكم سوء حظ في مباراة روسيا”.

كما أضاف كارتيرون:”صلاح من أفضل 4 لاعبين في العالم بالنسبة له مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي، فهو يعد صورة مشرفة للكرة المصرية في الخارج”.

 

 

مصدر الخبر : كارتيرون: "غياب صلاح عن مباراة أوروجواي تسبب في هزيمة الفراعنة بالمونديال" : الوطن