الرئيسية / الاخبار الرياضية / الزمالك يرفع الإيقاف عن «كهربا».. تعرف على الكواليس

الزمالك يرفع الإيقاف عن «كهربا».. تعرف على الكواليس

في الزمالك يرفع الإيقاف عن «كهربا».. تعرف على الكواليس، تناقل يومنا هذا خبر الزمالك يرفع الإيقاف عن «كهربا».. تعرف على الكواليس.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الزمالك يرفع الإيقاف عن «كهربا».. تعرف على الكواليس، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع الزمالك يرفع الإيقاف عن «كهربا».. تعرف على الكواليس، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قرر مجلس إدارة الزمالك رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب خط وسط الفريق.

جاء ذلك بناءً على التوصية، التي قدمها المشرف العام على الكرة، بعد تأكيد اللاعب على التزامه واعتذاره، وتعهده وعدم تكرر الأخطاء التى وقعت منه خارج المستطيل الأخضر.

وكانت إدارة الكرة قد وقعت عقوبة فورية على اللاعب، لحين عرض أمره على مجلس الإدارة، وهي التدريبات الفردية الساعة 9 صباحًا لمدة إسبوع كامل، بالإضافة للعقوبات المالية، وهو ما التزم به اللاعب، وامتثاله للتحقيق الذى أجري معه، وأكد فيها اعتذاره والتزامه بالامتثال والانضباط سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

وعقد رئيس النادي، جلسة مع اللاعب في حضور أمير مرتضى، اطلع فيها على التحقيقات مع اللاعب التي أكد فيها التزامه وانضباطه، وقرر الاكتفاء بما وقعته عليه إدارة الكرة من عقوبات الفترة الماضية، وعدم مشاركته في مباراة إنبي.

وبناءً عليه تم رفع الإيقاف، وبالتالي سيعود لاعب وسط الزمالك للمشاركة في التدريبات وإشراكه في المباريات الرسمية سيكون بناءً على وجه النظر الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق.

مصدر الخبر : الزمالك يرفع الإيقاف عن «كهربا».. تعرف على الكواليس : الوطن