أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / «جريزمان»: «أستحق التواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية»

«جريزمان»: «أستحق التواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية»

في «جريزمان»: «أستحق التواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية»، تناقل يومنا هذا خبر «جريزمان»: «أستحق التواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «جريزمان»: «أستحق التواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «جريزمان»: «أستحق التواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اعتبر مهاجم منتخب فرنسا ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم «أنطوان جريزمان» نفسه مرشحًا طبيعيًا، للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها سنويًا مجلة «فرانس فوتبول» المتخصصة في كرة القدم.

ويأتي ذلك على رغم استبعاده من اللائحة النهائية للمرشحين الثلاثة، لنيل جائزة أفضل لاعب، التي يمنحها الاتحاد الدولي.

وحل «جريزمان» ثالثًا في هذه الجائزة عام 2016 خلف البرتغالي «كريستيانو رونالدو» الذي نال الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مسيرته، ووصيفه الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، على رغم أن الفرنسي لم يتوج بأي لقب في ذاك العام، بل خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جاره ريال مدريد، ونهائي كأس أوروبا 2016 أمام البرتغال، وفي المرتين ضد رونالدو.

أما هذه السنة، توج «جريزمان» بطلا للعالم مع المنتخب الفرنسي، وأحرز مع أتلتيكو لقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) والكأس السوبر الأوروبية.

واخبر «جريزمان» في مقابلة مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية الأربعاء: «إذا ما قارنا بين عام 2016 والعام الحالي، يتعين علي أن أكون بين الثلاثة الأوائل».

وأوضح: «عام 2016 خسرت مباراتين نهائيتين وكنت بين الثلاثة المرشحين، أما الآن فقد فزت بثلاث مباريات نهائية».

وردًا على سؤال عما اذا كان عدم فوزه بالجائزة بمثابة أمر غير عادل، أجاب: “كلا، لن يكون أمرًا غير عادل، لكني أتساءل ماذا أستطيع أن أفعل أكثر، فزت بثلاث مباريات نهائية وتألقت في اللحظات الحاسمة».

 

مصدر الخبر : «جريزمان»: «أستحق التواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية» : الوطن