الرئيسية / الاخبار الرياضية / صورة لـ «صلاح» بمعسكر «الفراعنة» تكشف حقيقة انتهاء أزمته مع «الجبلاية»

صورة لـ «صلاح» بمعسكر «الفراعنة» تكشف حقيقة انتهاء أزمته مع «الجبلاية»

في صورة لـ «صلاح» بمعسكر «الفراعنة» تكشف حقيقة انتهاء أزمته مع «الجبلاية»، تناقل يومنا هذا خبر صورة لـ «صلاح» بمعسكر «الفراعنة» تكشف حقيقة انتهاء أزمته مع «الجبلاية».
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صورة لـ «صلاح» بمعسكر «الفراعنة» تكشف حقيقة انتهاء أزمته مع «الجبلاية»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع صورة لـ «صلاح» بمعسكر «الفراعنة» تكشف حقيقة انتهاء أزمته مع «الجبلاية»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ظهر الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول، والمنتخب الوطني، في صورة خاصة مع بعض لاعبي المنتخب المصري، خلال معسكر الفريق الحالي في برج العرب، استعدادًا لملاقاة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل، ضمن تصفيات بطولة أفريقيا، اوضحت حقيقة خلافاته الأخيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونشر لاعب المنتخب المصري، وفريق العين الإماراتي حسين الشحات، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ظهر فيها رفقة نجم ليفربول محمد صلاح، وبعض لاعبي المنتخب الوطني، وهم نجم وسط الزمالك طارق حامد، حارس مرمى الأبيض «جنش»، محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي، مهاجم النادي الأهلي الشاب صلاح محسن، إسلام جابر لاعب الداخلية، محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، وبدا على وجه نجم ليفربول من خلال تلك الصورة السعادة، والارتياح، وهو الأمر الذي يبشر بانتهاء أزمته الأخيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن صلاح قد دخل في خلاف حاد مؤخرًا مع مجلس إدارة الجبلاية برئاسة هاني أبو ريدة، بسبب عدم تنفيذ بعض شروطه الخاصة، أثناء تواجده بمعسكرات المنتخب الوطني.

 

مصدر الخبر : صورة لـ «صلاح» بمعسكر «الفراعنة» تكشف حقيقة انتهاء أزمته مع «الجبلاية» : الوطن