أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / «دونجا الزمالك» يُقرر إنشاء «نادي رياضي متكامل»

«دونجا الزمالك» يُقرر إنشاء «نادي رياضي متكامل»

في «دونجا الزمالك» يُقرر إنشاء «نادي رياضي متكامل»، تناقل يومنا هذا خبر «دونجا الزمالك» يُقرر إنشاء «نادي رياضي متكامل».
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «دونجا الزمالك» يُقرر إنشاء «نادي رياضي متكامل»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «دونجا الزمالك» يُقرر إنشاء «نادي رياضي متكامل»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن محمود عبد العاطي «دونجا»، لاعب فريق الزمالك، عن البدء في تنفيذ إنشاء نادي رياضي متكامل، من أجل تدريب وتسويق لاعبي بلدته.

وكتب «دونجا»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «(بِسْم الله الرحمن الرحيم ) من منطلق الإحساس بالمسؤلية الشخصيه اتجاه الموهبين في لعبة كرة القدم، أعلن عند البدء في تنفيذ أولي خطوات انشاء نادي رياضي متكامل يبدأ بأكاديمية كرة قدم محترفه تقدم خدمه صادقه في تدريب وتسويق الموهبين من أبناء بلدي، وقريبًا سوف يعلن عن معاد ومكان الافتتاح وكافة التفاصيل عن طريق الصفحة الرسميه للأكاديمية، مع تمنياتي لكافة المشتركين بتحقيق احلامهم وطموحاتهم».

الجدير بالذكر أن «دونجا» انتقل للزمالك في صيف 2016 قادمًا من جمهورية مصر المقاصة مقابل 5 ملايين جنيه، إلا أنه يعاني في الموسم الحالي من الجلوس على دكة البدلاء.

 

مصدر الخبر : «دونجا الزمالك» يُقرر إنشاء «نادي رياضي متكامل» : الوطن