الرئيسية / الاخبار الرياضية / زيدان يوجه رسالة تحذير للوبيتيجي خاصة بريال مدريد

زيدان يوجه رسالة تحذير للوبيتيجي خاصة بريال مدريد

في زيدان يوجه رسالة تحذير للوبيتيجي خاصة بريال مدريد، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيزيدان يوجه رسالة تحذير للوبيتيجي خاصة بريال مدريد.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا زيدان يوجه رسالة تحذير للوبيتيجي خاصة بريال مدريد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع زيدان يوجه رسالة تحذير للوبيتيجي خاصة بريال مدريد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة – وجه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق رسالة تحذير قوية لخليفته جوليان لوبيتيجي مدرب النادي الملكي الحالي وذلك خلال مقابلة له مع موقع اليويفا.

ووجه زيدان رسالة قوية خلال حديثه للوبيتيجي عندما تحدث له: “عندما تكون مدرباً لريال مدريد يجب أن تحقق جميع الألقاب”.

وتطرق زيدان في حديثه عن بطولات دوري أبطال أوروبا التي تُوج بها ريال مدريد تحت قيادته حيث تحدث: “جميع الألقاب الثلاثة كانت رائعة كانوا جميعاً لهم مكانة خاصة لظروف مختلفة الأولى كانت غالية لأنها كانت الأولى لي خلال مسيرتي والثانية كانت كمكافأة للتألق أمام يوفنتوس في الشوط الثاني والثالثة كانت تتويج الميرنغي بثلاثة ألقاب متتالية وانا على رأس الادارة الفنية للفريق”.

وعن كريم بنزيمة تحدث: “كان لاعباً مهماً لتحقيق التوازن بالفريق من حيث الطريقة التي أردت أن يؤدي بها بالهجوم لقد ساعد في تنفيذ ما كنت أريده وساهم في تألق العديد من زملائه بالفريق هو لاعب رائع وقائد حقيقي”.

مصدر الخبر : زيدان يوجه رسالة تحذير للوبيتيجي خاصة بريال مدريد : هاي كووورة