أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / هكذا رحب «المصري» بمنافسه اتحاد العاصمة بالمناضلة جميلة بوحَيردَ

هكذا رحب «المصري» بمنافسه اتحاد العاصمة بالمناضلة جميلة بوحَيردَ

في هكذا رحب «المصري» بمنافسه اتحاد العاصمة بالمناضلة جميلة بوحَيردَ، تناقل يومنا هذا خبر هكذا رحب «المصري» بمنافسه اتحاد العاصمة بالمناضلة جميلة بوحَيردَ.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هكذا رحب «المصري» بمنافسه اتحاد العاصمة بالمناضلة جميلة بوحَيردَ، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع هكذا رحب «المصري» بمنافسه اتحاد العاصمة بالمناضلة جميلة بوحَيردَ، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حرص نادي المصري البورسعيدي، على الترحيب بفريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد إجراء قرعة بطولة الكونفدرالية، التي اسفرت عن مواجهة «المصري واتحاد العاصمة» في الدور ربع النهائي للبطولة.

كما ذكر النادي البورسعيدي، واقعة زيارة المناضلة الجزائرية، جميلة بوحَيردَ، محافظة بورسعيد في التسعينيات، تعبيرا على الترحيب الشديد بالنادي البورسعيدي.

وكتب النادي المصري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “تحدث عنها الشاعر الراحل نزار قباني : الإسمُ: جميلةُ بوحَريدَ تاريخٌ: ترويه بلادي يحفظُهُ بعدي أولادي تاريخ امراة من وطني جلدت مقصلةَ الجلاَّدِ.. إمرأةٌ دوَّختِ الشمس جرحت أبعادَ الأبعادِ.. ثاثرةٌ من جبل الأطلَس يذكرها الليلكُ والنرجس يذكرُها.. زهرُ الكبَّاد.. ما أصغرَ( جان داركَ ) فرنسا في جانب( جان داركَ ) بلادي”.

وتابع “بعد أن زارت المناضلة جميلة بو حريد بورسعيد الباسلة مطلع الستينيات خرجت لتقول “وأنا فى بورسعيد أشعر وكأن رأسى تتجاوز السحاب لأننى اسير على ارض الابطال”، هذا جزء من تاريخ النضال الذي يجمع بين أبناء بورسعيد الباسلة من جهة وبين الشعب الجزائري العظيم من جهة أخرى”.

مصدر الخبر : هكذا رحب «المصري» بمنافسه اتحاد العاصمة بالمناضلة جميلة بوحَيردَ : الوطن