الرئيسية / الاخبار الرياضية / مدرب ويلز: هدف جاريث بيل يستحق جائزة أفضل هدف وليس «رونالدو»

مدرب ويلز: هدف جاريث بيل يستحق جائزة أفضل هدف وليس «رونالدو»

في مدرب ويلز: هدف جاريث بيل يستحق جائزة أفضل هدف وليس «رونالدو»، تناقل يومنا هذا خبر مدرب ويلز: هدف جاريث بيل يستحق جائزة أفضل هدف وليس «رونالدو».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدرب ويلز: هدف جاريث بيل يستحق جائزة أفضل هدف وليس «رونالدو»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع مدرب ويلز: هدف جاريث بيل يستحق جائزة أفضل هدف وليس «رونالدو»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

انتقد ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز، اختيار هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص ريال مدريد الإسباني في مرمى يوفنتوس الإيطالي، على حساب هدف الويلزي جاريث بيل في مرمى ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد “جيجز” أن هدف “بيل” أكثر من رائع، وسجله بمقصية مزدوجة رائعة، ولم ينكر أن هدف “رونالدو” من مقصية أيضا كان هدفا مميزا.

وأوضح مدرب ويلز، أنه يفضل هدف مواطنه جاريث بيل، لأنه سجله تحت ضغوط أكبر في نهائي دوري الأبطال، والنتيجة كانت تشير إلى التعادل الإيجابي قبلها، وبالتالي فإن هذا الهدف يستحق أن يكون الأفضل في أوروبا.

يُذكر أن هدف رونالدو نا لقب أجمل هدف في أوروبا بمباريات الموسم الماضي، بينما يتنافس الهدفان أيضا على جائزة “بوشكاش” التي تُمنح لأجمل هدف تم تسجيله حول العالم في الموسم الماضي ولكنهما يواجهان منافسة شرسة في ظل وجود هدف محمد صلاح بقميص ليفربول في مرمى إيفرتون، وهدف ليونيل ميسي في مرمى نيجيريا.

مصدر الخبر : مدرب ويلز: هدف جاريث بيل يستحق جائزة أفضل هدف وليس «رونالدو» : الوطن