الرئيسية / الاخبار الرياضية / «لوف» يحاول إقناع «أوزيل» بالتراجع عن الاعتزال.. واللاعب يتجاهل رسائله

«لوف» يحاول إقناع «أوزيل» بالتراجع عن الاعتزال.. واللاعب يتجاهل رسائله

في «لوف» يحاول إقناع «أوزيل» بالتراجع عن الاعتزال.. واللاعب يتجاهل رسائله، تناقل يومنا هذا خبر «لوف» يحاول إقناع «أوزيل» بالتراجع عن الاعتزال.. واللاعب يتجاهل رسائله.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «لوف» يحاول إقناع «أوزيل» بالتراجع عن الاعتزال.. واللاعب يتجاهل رسائله، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «لوف» يحاول إقناع «أوزيل» بالتراجع عن الاعتزال.. واللاعب يتجاهل رسائله، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، على أن مسعود أوزيل لاعب أرسنال يتجاهل رسائله التي يطالبه فيها بالعودة إلى المنتخب الألماني والرجوع عن قرار الاعتزال الدولي.

واخبر لوف في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية: «أوزيل أعلن الاعتزال الدولي، حاولت التواصل معه عن طريق الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية لكن دون جدوي، كما أضاف هو اختار طريقاً ويجب علي أن اتقبله رغم أهمية اللاعب».

وقد أعلن أوزيل الاعتزال الدولي بسبب الهجوم العنصري الذي تعرض له اللاعب من قبل الجمهور الألماني بعد الصورة التي جمعت لاعب أرسنال بالرئيس التركي أردوغان، واتهامه بأنه ضمن أسباب خروج ألمانيا من الدور الأول بمونديال روسيا.

 

مصدر الخبر : «لوف» يحاول إقناع «أوزيل» بالتراجع عن الاعتزال.. واللاعب يتجاهل رسائله : الوطن