X

في اتحاد الكرة يرد على الأهلى: مطالبكم مرفوضة.. ولن نطبق تكنولوجيا الفيديو، تناقل يومنا هذا خبر اتحاد الكرة يرد على الأهلى: مطالبكم مرفوضة.. ولن نطبق تكنولوجيا الفيديو.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اتحاد الكرة يرد على الأهلى: مطالبكم مرفوضة.. ولن نطبق تكنولوجيا الفيديو، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع اتحاد الكرة يرد على الأهلى: مطالبكم مرفوضة.. ولن نطبق تكنولوجيا الفيديو، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

«عبدالفتاح» يدرس الاستقالة

ألقت توابع الأخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة الأهلى والإنتاج الحربى بالجولة الخامسة للدورى بظلالها داخل أروقة اتحاد الكرة، حيث أعلن عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، أنه يدرس عدم الاستمرار بمنصبه، بسبب الضغوط التى تقع على الحكام وتعرضهم للهجوم من جانب الأندية والمدربين بمبرر ودون مبرر، وهى الأمور التى لا تشجعه على الاستمرار برئاسة اللجنة.

«عبدالفتاح» يؤكد: بيان النادى غير مقبول.. واللجنة لا تحقق إلا مع الحكام المرتشين

ورفض «عبدالفتاح» البيان الصادر من النادى الأهلى ويطلب فيه محاسبة الحكام، وأكد عضو الجبلاية أن البيان غير مقبول جملة وتفصيلاً، لأن لجنة الحكام لا تحقق إلا مع الحكام المرتشين، ولكن الأخطاء الواردة لأى حكم تحدث فى أى مباراة واستفاد منها الأهلى نفسه بشهادة خبراء التحكيم أنفسهم الذى أكدوا تعرّض الفريق الأحمر لظلم تحكيمى فى لقاء الإنتاج، وفى هذه الحالة يتم إبعاد الحكام المخطئين عن إدارة مباريات الدورى الممتاز لفترة، حتى يستعيدوا المستوى المأمول.

ورحب «عبدالفتاح» بفكرة استقدام حكام أجانب لمباريات الأهلى، بشرط أن تكون على نفقة النادى الأحمر، طالما أن إدارة الأهلى ترى أن ذلك الأمر سيكون فى صالح الفريق، وأن هذا الأمر متاح لأى فريق آخر طالما يتحمل تكاليف استقدام الحكام، ولا تتحمل خزينة «الجبلاية» أى أعباء مالية.

واستبعد مصدر بلجنة الحكام تطبيق تكنولوجيا الفيديو بمباريات الدورى خلال الفترة المقبلة، وتحدث: «تكنولوجيا الفيديو تحتاج لملايين الجنيهات، واتحاد الكرة لن يتمكن من تطبيقها خلال الفترة المقبلة، اتحاد الكرة يصرف على المنتخبات المختلفة، وخزينته تتحمل أيضاً دعم الأندية المشاركة فى دورى المظاليم، ومن الصعب النظر لطلب الأهلى بتطبيق تكنولوجيا الفيديو».

مصدر الخبر : اتحاد الكرة يرد على الأهلى: مطالبكم مرفوضة.. ولن نطبق تكنولوجيا الفيديو : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :