الرئيسية / الاخبار الرياضية / المقاصة يقيد 19 لاعبا في القائمة الأولى بدوري الأبطال

المقاصة يقيد 19 لاعبا في القائمة الأولى بدوري الأبطال

في المقاصة يقيد 19 لاعبا في القائمة الأولى بدوري الأبطال، تناقل يومنا هذا في خبر الرياضة المقاصة يقيد 19 لاعبا في القائمة الأولى بدوري الأبطال.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المقاصة يقيد 19 لاعبا في القائمة الأولى بدوري الأبطال، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع دوت جمهورية مصر.
وتحدث موضوع المقاصة يقيد 19 لاعبا في القائمة الأولى بدوري الأبطال، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استقر الجهاز الفني لفريق جمهورية مصر المقاصة، بقيادة عماد سليمان، مع مجلس الإدارة على قيد 19 لاعبا في القائمة الأولى للفريق بدورى الأبطال الإفريقي، والتي يشارك فيها الفريق للمرة الأول في تاريخه

وأرسل مجلس إدارة النادي، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، القائمة الأولى للاعبين وضمت:

أحمد مودي _ أحمد سامى _ هانى سعيد _ محمد فتحى _ عاصم سعيد _ بولان فوافى _ حسنى فتحى _ محمد تونى _ محمود وحيد _ محمود حمدى _ محمد صبحى _ صلاح ريكو _ حسين الشحات _ محمد مسعد _ محمد كوكو – مروان حمدي _ ايريك تراورى _ جون انطوي _ إسلام جابر.

وفضل الجهاز الفنى لفريق المقاصة، ترك أمكان شاغرة في القائمة، على أمل التعاقدات التى يتم الانتهاء منها لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية يناير المقبل، حيث ينطلق مشوار المقاصة في دوري الأبطال من الدور التمهيدي بمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال، حيث يقام الذهاب في السنغال أحد أيام 10/11/12 فبراير، والإياب في جمهورية مصر 17/18/19 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا:

صور وفيديو.. الزمالك يهزم الأسيوطي بهدف قاتل لكاسونجو

مصدر الخبر : المقاصة يقيد 19 لاعبا في القائمة الأولى بدوري الأبطال : دوت جمهورية مصر